![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
معاد فيه حياااااء ولا مستحااااااااا
مسااااكم الله بالخير حبيت ان اناقش موضوع حساس وخطير في مجتمعنا وهو انعدام الحياء عند الحريم في وقتنا الحالي المهم الاحظ اغلب البنات ما يهمها احد لااهل ولازوج ولاشي المهم عندها وناستها شتسوي تستر بالعبايه والنقاب ماشالله محتشمه ذا البنت لكن وراء ذا الستر بلاوي .والعلوم كثيره بس حبيت اعرض جزا منها ونتناقش فيه التعديل الأخير تم بواسطة المها ; 28-07-2006 الساعة 06:54 PM |
|
#2
|
|||
|
|||
|
ليس بهذه الطريقه يكون الطرح بارك الله فيك |
|
#3
|
|||
|
|||
|
معاد فيه حيااااا
الله يسلمك الموضوع يجب يطرح بشكل واضح ويتم مناقشته بصراحه هم ماستحوا انت تستحي لمجرد مناقشته ليش |
|
#4
|
|||
|
|||
|
شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال __________________ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
العفو يا الماسه وشكرا على مرورك |
|
#6
|
||||
|
||||
|
__________________ ![]() |
|
#7
|
|||
|
|||
|
الموضوع واضح: __________________ |
|
#8
|
|||
|
|||
|
هذا كله يعتمد على التربية ..... __________________ |
|
#9
|
|||
|
|||
|
الثقه مطلوبه لكن ساعات البنات يسوون كل شي تحت بند الثقه وهذا شي مرفوض __________________ |
|
#10
|
|||
|
|||
|
__________________ |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|