اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الأسـره والمـجتمـع ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #71  
قديم 18-06-2010, 06:25 PM
ابو راس ابو راس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,633

ملكع انت ميه ميه انزين ايذي شفت بنت حافتن حجانه ومخصره عبايته ومنزلتن النقاب علي خشيمه وحطه بليتن علي راسه يعني قوطي الروب ذي ومتمكيجه ومتزركشه ويالله تمشي نوبن يمين ونوبن يسار وش تبغي تقول عنه بتقول ذي محترمه لالالا والله وايذي شفت وحده مستتره ولا تشوف حتي يده ومتحشمه ومتغطيه ويش بتقول المهم الناس ماله الي الظاهر والي محتشمه في لبسه بتعينه محترمه والي مهي محتشمه في لبسه تراه مهي محترمه

رد مع اقتباس
  #72  
قديم 18-06-2010, 07:05 PM
يرجى مراسلة الاداره يرجى مراسلة الاداره غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 142

طبعاً لااااااااااااااااااا فليس هناك اي علاقه بين اللبس والاخلاق
فالاخلاق هي ماتربى عليها الانسان وما اكتسبه من ابويه ولكن اللبس هو ميول وذوق وفن


وشكرا

رد مع اقتباس
  #73  
قديم 19-06-2010, 02:40 AM
ابو راس ابو راس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,633

ليه لا بدي الي حكيي هو الصح

رد مع اقتباس
  #74  
قديم 19-06-2010, 12:55 PM
مهف مقيط مهف مقيط غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الهدلانَيْنْ (الكويت- الوادي)
المشاركات: 221

ما ازيد على رد (ملكع)، رايي من رايه.

رد مع اقتباس
  #75  
قديم 20-06-2010, 12:37 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

يامرحبا بكم جميعا

ولاهنتوا على المرور

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #76  
قديم 22-06-2010, 04:16 PM
فهيد اليتيم فهيد اليتيم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 2,546

مشكور اخ سعد اما من ناحيتى اشوف ان المرأه المحتشمه فى ملابسها هى الى ذو اخلاق رفيعه وعاقله وتحترم من قبل المجتمع وهذى والله قليله نلقاها الما الباقى العبايه المخصره الى تبين اجزاء من جسمها وهى الي الله يهديهم

__________________

رد مع اقتباس
  #77  
قديم 22-06-2010, 04:20 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

فهيد اليتيم


كلامك عين العقل

ولاهنت على المرور

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #78  
قديم 26-06-2010, 06:02 AM
عجمي الزمالك عجمي الزمالك غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 132

اخوي الغالي سعد اشكرك على طرحك الاكثر من رائع

يقولون الساكت عن الحق شيطان اخرس

انا ما ابي ارد على موضوعك لأن اخوي فهد اليتيم قام بالرد عن كل مافي صدورنا لكن انا ابي اعقب على كم رد من الردود الي قالت ان اللبس غير والاخلاق غير وان اللبس لايدل على الاخلاق وان البنت الي مو مستتره على قمة الاخلاق وان المتحشمات غير ذلك سعيا الا تشويه سمعة المستتره والستر وسعيا الي الانحلاليه وتسهيل نظرية البس ماتشاء


اذا كانت الدعوا كذا وان اللبس مايعكس الاخلاق فأنا معجب بأخلاقيات هيفا وهبي حيث انها تتمتع بالهدوء والاحترام واسلوب جدا راقي

رد مع اقتباس
  #79  
قديم 26-06-2010, 11:57 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

عجمي الزمالك

شاكر لك على المرور

وحياك الله

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #80  
قديم 07-07-2010, 01:23 AM
شيخة قبيلتها شيخة قبيلتها غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: الكويـت
المشاركات: 1,156

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تسلم يمينك اخوي ع الطرح الطيب للموضوع ولاهنت ...

وبالنسبة للأسئله المطروحه فـ شي طبيعي ان اللبــااس للمرأه من الأولوياااتـ التي تعكس

انطباع الغير ونظرتهم واحترامهم لها من خلال اللبـس والاحتشااام .... وفي هالوقت وهالزمن

هذا خاااصهـ مافيه بنت تلبـس لبس ماهي مقتنعه فيه بحكم الحداااثه والتطور ومواكبة

الموضه اللي هابين فيها ( مع الخيل ياشقرااا ) ... ومن وجهة نظر شخصية اتوقع إن

سلطة الأهل في فرض لبس معين ع المرأة ربما نقدر نقول تلاشت بعض الشي

أو أصبحت تتلاشى في وسط زحاام عروض الازياااء والموضه ولا عزاء لهم إلا من

رحم ربي ... "

اطيب امنياااتـي لشخصك الكريم ...

__________________
سبحان الله وبحمـده...سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com