اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى ضـيوف العـجمـان ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51  
قديم 13-04-2010, 05:34 AM
خزنه بنت مايكل خزنه بنت مايكل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 5,234

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلآ النوآعس مشاهدة المشاركة
مرحبـاااا بـ خزووون ^.^

منورهـ الموضوووع

أول شي مبـروك ع اللون الكركمي تستآهليـنه و عؤبآل اللون العنابي < بس لأهل قطر


مـُروري للسلاام و لازم فيه كم سؤال كذا


نقول بإسم الله و نبدأ


بٍم إنش مثقفه " ماشاء الله " و تحبين قراءة الكتب و غير كذا اسلوبش فالكتابه جميل جدا ً
بسألش سؤال لايق على مودش ^.^


...,


" ليست الحرية غياب الالتزامات ، إنما هي القدرة على اختيار ماهو أفضل لي ، وإلزام نفسي به "


^ قائل هذي العباره هو باولو كويليو ..

سؤالي / ما رأيش فالعبارهـ السابقه ؟ << سؤآل مدرسات

كُلنا نعلم أن الحريه لدى الأناث تختلف عن الرجاال ..

إذا اتسع معدل الحريّه عند " خزنـه " .. ماذا ستفعـل ؟


,,


س2 / أكملي الكلمات التالية بـ كلمه واحدهـ فقط ! << بتكرهش بالتدريس



الصبـر .....


الثقــه .....


القلب .....


المزاجيـّه .....


الحـُب ....


الجمـال ....


بـس


أخيرا ً أتمنى لش اسبوع ممتع في هذا الموضوع

أرق تحيـّه لش .. :$





،
،
،


آرحبي يا نجلآ ترآحيب المطر <- تسمع طق حبآته على المكيف

.. انتي المنوّرة برشآ و بالحيل مرة

الله يبـآرك فيش و عقبآل مآ نشوفش تفترين على كبر المنتدى بالفستآن الاحمر يآرب

و الله يعيني على آسئلتش


:



1. اول شئ لبآ قلبش على الاطرآء .. سؤالش يدل على ثقافتش البرآزيلية

عبـآرة حلوة و في محلها لو كنـآ نملك قرآرآتنـآ بآنفسنـآ <- كآنآث

آحيـآنآ تسوقنـآ رغبـآت الغير او الحكومـآت على غير ارآدتنآ آو آختياراتنا

لكن بالمجمل جميل ان يرسم الشخص لنفسه طموحآت عالية ذآت سقف قوي .. يحآول الوصول

إليها عبر خطوآت متسلسلة .. بحيث يشعر بقصر الدرب و فرحة الشعور بالنجآح عند كل خطوة

يخطوها

و مـآ هو الافضل احيانا يكون مآ لا نرغبه .. و لكن نستطيع ان نحقق فيه مآ عجز غيرنا عن

تحقيقه

ذكرتيني بقصة نسيت تفاصيلها .. لكن كآنت عن شخص آرآد ان يعمل في شركة مايكرسوفت

كـ " زبآل " آعزكم الله و عند كتابة بياناته اتضح بأنه لا يملك " آيميلا ً " فلم يوظف .. مع السنوآت

كآن هذآ الرجل قد تطور إلى آعلى المنآصب و كوّن لنفسه مستقبلآ بآهرآ .. و في آحد اللقاءات معه

سُئل ان كان يملك آيميل .. فرد عليهم بإن لو كآن يملك آيميل لكآن الان زبآلآ في مآيكروسوفت


:


2. لو آتسع معدل الحرية لمآ آختلفت "خزنة " كثيرآ ..

مجرد تغييرات طفيفة على مسآر حياتي كوني بنت .. لكن لو كـآن السؤال لو كآنت خزنة " رجلا ً "

لقلت لك بإن خزنة حتمآ ستتغير كثيرآ .. ليس من نـآحية الشكل او الخلق او غيره .. ولكن سيكون

مجآل حريتي آكبر و آكثر آتسآعآ .. و ربمـآ حققت مآ عجزت عن تحقيقه كـ " بنت "

:


3. آكملي العبـآرة .. حتى لطآلبـآتي ما احطلهن .. الله يقطع ابليسش بس <- مآ تدآني ذآ السؤال

من عآدها طآلبة

1. الصبر مفتـآح الفرج <- سهلة

2. الثقة لا تُـعطى الا لمن يستحقها

3. القلب .. عضو يقلبه الله عز و جل بين اصبعين .. الله يثبت قلوبنآ على طـآعته

4. المزآجية .. كـآلبحر .. مد و جزر .. و لكن لآ نأمنه <- يوتروني المزآجيين

5. الحب .. شهيد العصر الذي عُـلقت كل الخطآيآ عليه

6. الجمآل .. نسبي


لبآ ذآ المرور يآ نجلآ .. لا تطولين غيآبش ثم نآخذ عليه

__________________

.








" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِير "

ودآعـآ آيفري بـدي ، آذكرونـي بـ خير

  #52  
قديم 13-04-2010, 05:53 AM
خزنه بنت مايكل خزنه بنت مايكل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 5,234

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لليمين در مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يامرحبا والله بالضيف والمضيف

خزنه الذهب مثل ماقال اخي عبق اجدادي والاسم هذا ينطبق عليش وتستاهلينه

ماعندي اي سؤال ..>>انا يالله اعرف اتكلم وارد على المواضيع :d

وللحين اذكر ردك الطيب علي في موضوع لي بالقسم الاسلامي ,,يوم قلتي ,,لليمين در جزاك الله خير وعساك من اصحاب اليمين

الصراحه هذا الرد اثر فيني حيل ..لدرجه اني بغيت ابكي
رد طيب من اخت وبنت عم طيبه
ولا نستغرب شعبيتش الكبيرة في المنتدى
وحب الناس لش
لانش اثبتي احترام وتقدير الناس كلهم لش

خزنه الذهب ..او خزنه بنت مايكل الله يوفقش ويحفظش في الدنيا والأخرة

ولاننسى شكر الآخ الغالي : محمد بن فراس على الاستضافه المميزة لعضوة مميزة
ولها مكانه في قلوبنا من احترام وتقدير ومعزة




^


لليمين در


مرحبـآ بك مليون و لآ يسدون

تستآهل الطيب انت و " عبق آجدآدي " .. لقب مآ آزدآن الا بحروفكم و صفآء قلوبكم

لليمين در ... لقب آرتبط ببدآياتي في المنتدى .. و من النكآت اللي سآعدتني على التآقلم فيه

<- ذكرتها بالمنتدى الانتخابي


صدقني .. آحيـآنآ الكلمـآت العفوية آبلغ من آي قصيدة او كلام منمق .. و آشد وصولآ إلى المرآد من

آلف كتآب لانه صآدر من القلب ليستقر إلى القلب .. و مآ آظن يحتـآج آقولك ان ردك بجد بجد بجد

آسعدني لانه آولآ مختوم بـ نك لليمين در اللي تميز بآخلاق عالية بشهادة الكل .. و صفـآء النية و

بآخويّة نادرآ ما تلقاها في مجتمعات النت

و ثآنيـآ لآنه رد آغنى عن مليون رد .. قرأته آكثر من مرة و آدري اني مستحيل انسآه


الله يجزآك خير على دعوآتك الطيبة .. و الله يكتب لك افضل منها

لآ هنت على هالمرور .. و الله يجعلك من آهل اليمين

__________________

.








" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِير "

ودآعـآ آيفري بـدي ، آذكرونـي بـ خير

  #53  
قديم 13-04-2010, 06:50 AM
خزنه بنت مايكل خزنه بنت مايكل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 5,234

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفت وش سوى هبآلكـ مشاهدة المشاركة
<<------ تجري شايلة شلقة أسألتها وتكرسعت وطاحت عند باب الضيافة


الظاهر الطيحة حوبتش مقدمًا عشان أسألتي الغثيثة


صين 1
برأيكِ من أفضل قلم رجالي في المنتدى؟ وماسبب اختيارك ؟.. فقط (قلم واحد)


صين 2
برأيكِ من أفضل قلم نسائي في المنتدى؟وما سبب اختيارك؟ .. فقط (قلم واحد)


صين 3
برأيكِ ما سبب تواجد معظم الأعضاء لـ ساعات طويلة في المنتدى؟


صين 4
برأيكِ هل النت سبب من أسباب "الفصام" ؟


صين 5
لماذا نرى في الأماكن العامة فتيات لا يتجاوزن سن 13 يتمشيّن مشية يتضح منها أنهن يرغبن بـ لفت نظر "الشباب" ؟


صين 6
لماذا ترين في الأماكن العامة أولاد لـ ربما أعمارهم 7 سنين يغازلون؟ ويرددون "يالحلو عطنا وجه"

طبعًا بـ قولش موقف .. ولد خالي أولى ابتدائي .. ما يستحي !
أول ما داوم بـ المدرسة دخلت أبله حلوة .. عجبته ابن الحلال قام قال لها :
"أبله تزوجيني"
ولدنا شريف ما عنده خرابيط


صين 7
لماذا أصبح لدى "المبزرة" جوالات وأحيانًا أكشخ من جوالي وجوالش؟

يذكرني هالسعال بـ آخر يوم لي بالتربية العملية .. تقول لي بنت بـخامس أبله عطيني رقم تلفونج !
وأنا خابرتها لجة !
قلت : ضفي وجهش .. ما فيه !
قالت : خلاص أبله إخذي رقمي ودقي علي أنتي؟
المهم أنا يا أختش .. بلقت عيوني
قلت : ما شاء الله عندش تلفون ؟
قالت : إيه أبله بلاك بيري بعد !
قلت : خخخخخخخ .. أكشخ من جهازي
نطت واحدة ثانية قالت : أبله حتى أنا عندي بلاك بيري !


صين 8
هل نحن النساء "البدويات" مُقيّدات أم لا ؟ ولماذا ؟


صين 9
في ضوء التفكك الأسري الذي تعاني منه الأسر كأحد تبعات التطور .. ما الحلول التي تقترحينها كـ علاج لـ هذه المشكلة؟!


صين 10
طبعًا جميعنا لاحظنا "الهبّة" في تأسيس منتديات كثيرٌ منها "على غير سنع" .. ما السبب بـ رأيكِ وراء ذلك؟



شكرًا .. والله يعينش على الأسئلة





^



لآ ما هيب من حوبتي <-- هي اللي مآدة رجيلها عند الباب



يآ مرحبآ بش يا شوسة .. بآين من دخلتي علي ان شلقتش " full fat "


1. آفضل قلم رجآلي .. " صعب آحصرها في آسم وآحد " .. لكن من الاقلام اللي تشدني

عبق اجدادي .. آحيآنآ ردوده موضوع لحآلها


2. آفضل قلم نسآئي .. .. ترى هالسؤالين يحيرون .. لكن برضو بقولش .. من الاقلآم

اللي تشدني قلمش من دون مجآملة .. لكن حبذآ لو تخففين من حدته حبتين


3. آكيد الاعضاء مرآح يتوآجدون في منتدى الا لآنهم لقوآ فيه مآ لم يجدوه في منتديات ثآنية ..

ترآبط الاعضاء .. تفاعلهم مع بعض .. تقارب النسب آيضآ

و آكيد لولآ تكاتف الجهود من الآدآرة حتى آلآعضاء مآ وصل للي وصل إليه

و كل العجمآن خيالة



4. نعم .. انا شخصيـآ اعاني آحيآنآ من آنفصآم مزمن بسبته و آشعر بتوحد جرآئه

بس انا هذا طبعي .. لآجيت جيت كلي

يعني حتى لو قريت روآية .. يقرونها اللي حولي على ملامحي <- تضحك .. تسرح .. تنحرج

فكيف إذا كنت على النت ! <-- على قولة امي ما باقي الا تسيّرون على النت


5. بإختصآر الجيل بدل جلده !

مآ عآدوآ بزرآن و انعدمت رقابة الاهل للآسف .. كل ٍ نفسي نفسي .. الأم لاهية و الأب مشغول

و ضآعوآ البزرآن في الطوشة

بالآول كآنوآ يطالبونهم برقابة على مآ يشآهده الابنآء او يقرأونه .. الحين يطالبونهم " دخيل الله "

يشوفونهم وين يطلعون و من يرآفقون !

<- و الله لو جربوآ قبص آمهآتنا كآن طلعت قلوبهم


6. قومهم اللي يشوفونه .. الاغاني و المسلسلآت تحآصرهم من كل الجهآت .. و كلها مآ عآد

تطلعين منها الا بقاموس غزل

هذآ غير اللي يشوفونه في المجمعات

آحمدي ربش ولدكم ذرب .. غيره يحط رسآيل حب و غرآم على المكتب <- جننوها في التطبيقي


7. لزوم التدشر .. الاهل تركوآ الخيط و المخيط لبزرآن .. يحكمون آنفسهم و يعيشون على هوآهم

فمن بآب " الاهتمآم " تعطيه جوآل تسأليه بين فترة و فترة عن مكآنه <- تذكرت قصة سيد الذباب

امـآ بخصوص البلآك بيري .. وآجد شفته بيد بزرآن و .. صدنـآه في المدآرس بيد مرآهقات و عآد

فلفليه وشوفي اللي فيه !


8. آنـآ آشوف اننـآ آحيآنآ مقيّدآت

احيآنآ عادآتنآ و تقاليدنا خانقة لآي حرية او آرآدة للبنت .. لكن لله الحمد آشوف ان البدوية

شوي شوي صآرت تنزع قيودها عنها .. طبعا انا اتكلم عن العادآت الغير صحية " الحجر " و غيرها



9. الحلول بسيطة .. كل وآحد من الزوجين " الاب و الام " يرجع يمارس دوره في التربية .. و يعطي

آبناءهم حقهم الكافي من الوقت و الاهتمآم ..

كآن ندنا في المدرسة لقاء مفتوح مع الطآلبات و دكتورة نفسية .. كآن في آخره استفتاء عن دور الاهل

و متطلبات الآبنة

اغلب الاجآبات كآنت " آنهم يبون اهتمام الآبوين .. احترامهم ..و العطف عليهم " !



10 . مثلها مثل اي هبّة ثانية .. برستيج اجتماعي او آستقطآب جنس معين

آو الاحسآس بالسلطة " يتفرعن بالعربي " و المسؤولية

امـآ الاغلب هدفهم قضاء الوقت و ايجاد مكان منآسب لآبدآعآتهم او تفريغ طاقاتهم بما ينفع

الاخرين




لآ هنتي فديتش على الشلقة .. حسستيني اني اخصائية اجتماعية

__________________

.








" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِير "

ودآعـآ آيفري بـدي ، آذكرونـي بـ خير

  #54  
قديم 13-04-2010, 07:02 AM
خزنه بنت مايكل خزنه بنت مايكل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 5,234

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيافي مشاهدة المشاركة
الســـــــــلام عليكم

خزنـــــــه الله يعينش على أسئلتنا ..

انا اسألتي مثلهم ماراح اثقل عليش يالغاليه ..

لاهنـــــــــتي



×

×



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ

هلا و غلا بفيآفي

مرورش بحد ذاته يكفيني .. لكن متى مآ طرى عليش سؤال تلقيني هون

شآكرة لش مرورش فديتش

__________________

.








" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِير "

ودآعـآ آيفري بـدي ، آذكرونـي بـ خير

  #55  
قديم 13-04-2010, 07:07 AM
خزنه بنت مايكل خزنه بنت مايكل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 5,234

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنــ ابـــوها ـــــت مشاهدة المشاركة
متابعـــــــــــــــه للحـــــوار
وانطر الرد على احـــــر من الجمــــــر

لا احــــد يبطي يا خزون

^

لبـآ قلبش لاهنتي على المتآبعة و الانتظآر

خلاص هآنت آنفكت العقدة و جآوبت عليها

شآكرة لش مرورش يالغلا

__________________

.








" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِير "

ودآعـآ آيفري بـدي ، آذكرونـي بـ خير

  #56  
قديم 13-04-2010, 07:17 AM
خزنه بنت مايكل خزنه بنت مايكل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 5,234

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصر نايف مشاهدة المشاركة
ياهلا والله بالشيخه خزون

حبيت اسلم عليش وعندي سؤال صغيرون ابي اقوله لش خص نص

كم بنات مايكل الموجودات غيرش وليه مالهم طله مكثفه مثلش

ولش ودي وتقديري



**


هلا بش زود

سلآمش وصل يالغالية ..

الموجودآت الاصليّـآت خمسة .. و التقليد ثنتين

و سبب غيابهم يمكن لآنه آول ما دخلنا جآنآ ترحيب قوي قوي من الادآرة ما ننحرمش منهم

و بعضهن حساسات و ينحرجون من هيك استقبآلآت

و ثآنيـآ .. آنشغلوآ و ما عاد يدخلون النت حيل مثلي

شآكرة لش هالمرور و لا هنتي

__________________

.








" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِير "

ودآعـآ آيفري بـدي ، آذكرونـي بـ خير

  #57  
قديم 13-04-2010, 07:23 AM
خزنه بنت مايكل خزنه بنت مايكل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 5,234

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفاء مشاهدة المشاركة


سبقتني بـ السؤال قصر نايف
و ـأتوقع اللي كان موجود بـ تاريخ29-08-2008 ماينسى الهجوم اللي صار بالمنتدى من بنات مايكل

\
/
\
/


مساء / صباح .. السعادة و الطاعة و العبادة


متابعة للموضوع منذ بدايته .. ومنوره الضيافه يا خـــزنـــة

ولي عودة بعد اجابتش على شــوســـة < الله يعينش على اسئلتها

^


ههههههههههههههههههههههـ .. هجوم عآد مرة وحدة <-- قولي غزو

صبـآح النور و السرور على آحلى مرآقبة

آآررحبي يالوفـآء .. انتي اللي منورة الموضوع يالغلا

شآكرة لش مرورش و اتمنى لش متابعة حلوة و تليق بمستوآش

آبشرش خلصت من شوسة .. و حيآش الله بآي وقت

__________________

.








" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِير "

ودآعـآ آيفري بـدي ، آذكرونـي بـ خير

  #58  
قديم 13-04-2010, 07:28 AM
خزنه بنت مايكل خزنه بنت مايكل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 5,234

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مشاهدة المشاركة
اخلعتو البنت ما عاد جت ولا جاوبت خفوو عليها شوي


:


خزون انا وعدتش بأسئله .. بس تجاوبين ع البنات .. بسدح أسئلتي < تبي تعصر دماغ خزوؤون


شفتي شلون ! زيآدة على كرفي بالمطبخ آمس .. كآرفيني هنآ بعد


:


و آنآ بإنتظـآر توفين بوعدش ..و اشوف اسئلتش .. عشآن كذآ تفرغت لش الحين

__________________

.








" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِير "

ودآعـآ آيفري بـدي ، آذكرونـي بـ خير

  #59  
قديم 13-04-2010, 07:38 AM
خزنه بنت مايكل خزنه بنت مايكل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 5,234

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر بن فالح مشاهدة المشاركة
<<<<<< يوقف في السرراا

آرحب يا مرآقبنـآ

و لا توقف وآجد .. توجعك رجيلك

__________________

.








" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِير "

ودآعـآ آيفري بـدي ، آذكرونـي بـ خير

  #60  
قديم 13-04-2010, 07:47 AM
خزنه بنت مايكل خزنه بنت مايكل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 5,234

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـــــزال مشاهدة المشاركة
السلام عليكم..

بن فراس...
أختيار طيب...
لــ شخصيه لوجودها بيننا الأثر الطيب..

خزنه بنت مايكل

أولاً..يامرحباااا ومسهلاااا

الأسئلــه..

ماهو المستحيل..الذي تطمحين لتجاوزه في حياتك؟

وهل أنت ممن ييأسون من أول محاوله فاشله؟

عاده يوميه في حياتك...ماهي؟؟


وشكراً لكِ...ولمن أستضافك

دمتم بخير


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ


آرحبي يالغزآل

الله حي آم الامرآء ..

نورتي المتصفح بطلتش


1. انا انسآنة واقعية ما اطمح للمستحيل .. يمكن اطمح لشئ صعب تحقيقه لكن المستحيل لآ

آضع له بآل


2. لا ما قد يأست من آول مرة .. لكن لو جربت اكثر من مرة و ما قدرت .. آخليه للظروف

يمكن في يوم من الايآم انجح فيه


3. عاداتي اليومية وآجدة .. آصلآ حياتي حآليآ روتينة تسير على نفس المنوآل

لكن آعتبر آجتماعنا المسآئي كل يوم مع خالاتي عادة يومية مهمة.. و دخولي النت آيضآ عادة ما

استغني عنها ..


شآكرة لش مرورش المزؤق يآ الغزآل


<-- و هذي للآمير و الآميرة

__________________

.








" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِير "

ودآعـآ آيفري بـدي ، آذكرونـي بـ خير

موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com