اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الأسـره والمـجتمـع ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 21-03-2010, 11:37 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

8
8
لانت يالغالي

وحياك الله

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #32  
قديم 22-03-2010, 12:30 AM
الصورة الرمزية متلثمة بشماغ أبوي
متلثمة بشماغ أبوي متلثمة بشماغ أبوي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: وطن لكن بليـّا [طلته] داكــن !
المشاركات: 3,439

لا ماتحدد اخلاقها ...



بس حنا يالعرب او بالاحرى يالخليجيين نحكم عالاخلاق من اللبس ..



وبصراحه كثير بنات متغطيات من فوق لتحت تمويه ومن داخل الله يعلم ..


وفي بنات سفور بس يتسابقون للمسجد والصلاه اكثر من المحجبات ..



انا عن نفسي يلفتني اللبس حيل وساعات احكم مع ان الحين الموضه وحده والكل قاعد يلبس مثل بعض ..





لاهنت ..

__________________
{ .. ~ ..................................








وداعـآأإ يـآأإ منتـدى العجمـآأإن ..















.................................. ~ .. }

رد مع اقتباس
  #33  
قديم 22-03-2010, 01:37 AM
من دلعك من دلعك غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 160

إن تحدثت عن بيئتي في دولة الإمارات خاصة في البيئات البدوية
فإنه وبصورة مباشرة يحكم على أخلاق المرأة وسلوكياتها من طريقة زيها
فنحن معتادون وتفتحت أعيينا على ضرورة لبس العباءة وتغطية الوجه إلى الآن ولله الحمد
ولكن في مناطق معينة في الإمارات لم يعد هذا الزي ضروري ..

ولكن وبكل صراحة لانزال نعاني من ذلك حيث تذم أخلاق المرأة من خلال لبسها
( عباءة مفتوحة تحتها ملابس ضيقة , وجه مكشوف وشيء من الشعر أيضاً )

وأعتقد أننا نلوم كلا الطرفين في ذلك تلك المرأة ومن يتهمها ..

لأنها لم تحمي نفسها من الفتنة ومن الشبهة وهي تعلم جيداً أنها قد تكون عرضة
للحديث والإتهامات وأنها لاتزال تعيش في بيئة محافظة لنقل ذلك ..

وأيضاً ليس على أي شخص أن يتهم أي إنسانٍ كان من خلال المظهر ..
ولكن الإنسان بطبعه وفطرته عجول ويحكم من خلال المظهر الخارجي كثيراً ..

__________________

رد مع اقتباس
  #34  
قديم 22-03-2010, 11:05 PM
$السيف الصقيل$ $السيف الصقيل$ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 103

مو اللبس اللي يحدد الشخصيه القلب والاخلاق هي اللي تحدد الشخصيه

__________________
لو الزمن مره يجينى على الكيـف......مقدار ما يفهـم لبيـب الا شـاره
بشرت غلطا تى بحسن التصاريف......واخذت من نفسي لنفسي بشـاره
وش يحرج الرجال غير المو اقيف....... اللـي تنـزل هيبتـه واعتـبـاره
والله لو تعرض رقبتى على السيف ......أهون علي من الندم والخساره !!!

رد مع اقتباس
  #35  
قديم 23-03-2010, 10:41 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

متلثمه

من دلعك

السيف

كل الشكر لكم على هذا المرور العطر

وحياكم الله

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #36  
قديم 24-03-2010, 10:57 AM
العجاجي العجاجي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 354

ملابس المرأه دليل على بيئتها وتربيتها
والمرأه يجب ان تكون ساتره عفتها وكرامتها
حتى لا تلفت الانظار على من حولها
هذه وجهت نظري في طرحك لاهنت
عساك على القوة وننتظر جديدك

__________________




واصلتني حتى ملكت حشاشتي
ورجعت من بعد الوصــال هجرتني

رد مع اقتباس
  #37  
قديم 24-03-2010, 03:31 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العجاجي مشاهدة المشاركة
ملابس المرأه دليل على بيئتها وتربيتها
والمرأه يجب ان تكون ساتره عفتها وكرامتها
حتى لا تلفت الانظار على من حولها
هذه وجهت نظري في طرحك لاهنت
عساك على القوة وننتظر جديدك
يامرحبابك يالعجاجي

كل الشكر لك على هذا المرور العطر

وحياك الله

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #38  
قديم 25-03-2010, 02:30 AM
جرح العنا جرح العنا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,563


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



لاهنت يا سعد ع الموضــــــوع الجمـــــيل..

أسعدني مشاركتك في موضوع النقاش المطروح..

خــــــير الكــــــــــلام ماقل ودل..

أعتقد بأن لبس المرءة ليس يحدد اخلاقها..

وبالتالي فما المــلـبــس إلا وسيـــــله للتعبير عن الـــــــذات..

لا بد أن نحسن الظن دائما بالآخرين.

لاهنت ع الموضــــوع النايــــــس..

تقبل مروري وتحـــــــــــياتي..

جـــــــــــرح العنـــــــــــا..

__________________

رد مع اقتباس
  #39  
قديم 25-03-2010, 02:58 AM
الصورة الرمزية gravity
gravity gravity غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: kuwait
المشاركات: 5,445

ممكن اني ارى بنت سفور ولكن غير ملفته ومحترمه


ونرى اخرى .. عباة ونقاب والذراع طالع وكعب وميك آب وعطر وملفته وهذي اعتبرها غير محتشمه


والبنت سمعة ومظهرها الخارجي جدااااااااا مهم,,, وشي طبيعي ان البشر تحكم عليها من اللبس وخصوصا في مجتمعنا ..


سجل خالص الشكر

رد مع اقتباس
  #40  
قديم 25-03-2010, 04:02 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gravity مشاهدة المشاركة
ممكن اني ارى بنت سفور ولكن غير ملفته ومحترمه


ونرى اخرى .. عباة ونقاب والذراع طالع وكعب وميك آب وعطر وملفته وهذي اعتبرها غير محتشمه


والبنت سمعة ومظهرها الخارجي جدااااااااا مهم,,, وشي طبيعي ان البشر تحكم عليها من اللبس وخصوصا في مجتمعنا ..


سجل خالص الشكر

كل الشكر على هذا المرور

وحياك الله

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com