عرض مشاركة واحدة
  #54  
قديم 13-04-2010, 07:02 AM
خزنه بنت مايكل خزنه بنت مايكل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 5,234

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيافي مشاهدة المشاركة
الســـــــــلام عليكم

خزنـــــــه الله يعينش على أسئلتنا ..

انا اسألتي مثلهم ماراح اثقل عليش يالغاليه ..

لاهنـــــــــتي



×

×



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ

هلا و غلا بفيآفي

مرورش بحد ذاته يكفيني .. لكن متى مآ طرى عليش سؤال تلقيني هون

شآكرة لش مرورش فديتش

__________________

.








" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِير "

ودآعـآ آيفري بـدي ، آذكرونـي بـ خير