اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيافي الســـــــــلام عليكم خزنـــــــه الله يعينش على أسئلتنا .. انا اسألتي مثلهم ماراح اثقل عليش يالغاليه .. لاهنـــــــــتي × × وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ هلا و غلا بفيآفي مرورش بحد ذاته يكفيني .. لكن متى مآ طرى عليش سؤال تلقيني هون شآكرة لش مرورش فديتش
__________________ . " رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِير " ودآعـآ آيفري بـدي ، آذكرونـي بـ خير