اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41  
قديم 31-08-2008, 11:04 PM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شي مرتّب
\

\

أتقدمـ بالشكر الجزيل لكـ على هذآ الطرح الرآئع ,,

وأهني جميع أعضآء وعضوآت منتدآنآ بشهر رمضآن الكريمـ
أعآدهـ الله علينآ جميعآ بكل خير ..

تحيآتي للجميع


يا مرحبا والله / مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ


كل عام وانتى بخير ..





اسعدتني تواجدك المبروك

__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس
  #42  
قديم 31-08-2008, 11:10 PM
سالم بن فراس سالم بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: في ارض الله الواسعه ,,,!
المشاركات: 4,542

الشكروالتقدير


للاخ / شي مرتب



على مجهوده الطيب ومواضيعه المميزه والله لا يحرمنا من مواضيعه

رد مع اقتباس
  #43  
قديم 31-08-2008, 11:26 PM
الجلمود الجلمود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 7,491

لاهنت اخي شي مرتب على المجهود الرائع


ابي طال عمرك تهنئه بمناسبة الشهرالفضيل لكل الاداره والاعضاء والزوار

رد مع اقتباس
  #44  
قديم 31-08-2008, 11:55 PM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــــضـــــاعـني
الشكروالتقدير


للاخ / شي مرتب



على مجهوده الطيب ومواضيعه المميزه والله لا يحرمنا من مواضيعه
هلا وغلا /الـــــضـــــاعـني



مبروك عليك الشهر ..


تواجدك غالي علي


__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس
  #45  
قديم 01-09-2008, 12:04 AM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجلمود
لاهنت اخي شي مرتب على المجهود الرائع


ابي طال عمرك تهنئه بمناسبة الشهرالفضيل لكل الاداره والاعضاء والزوار

هلا والله /الجلمود



شوفتك اسعدتنى


مبرك عليك الهشر


__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس
  #46  
قديم 01-09-2008, 01:19 AM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تهنئة من العضو الغالي


الجلمود


أتقدم بالتهنئة القلبية وأزف أجمل التهاني والتبريكات لأدارة هذا المنتدي و لجميع المشرفين والاعضاء والزوار بمناسبة شهر رمضان المبارك و كل عام وأنتم بخير


وأسأل الله العظيم بأن يتمم علينا صيام الشهر الفضيل بصحة وعافية وبأن يتقبل صيامنا وقيامنا لما يحب ويرضى و ينعاد علينا الشهر الكريم


(اللهم اجعلنا واياكم من الفرحين)

حين يقال......
أين الصائمون ليدخلوا الجنة من باب الريان الذي لايدخله أحد غيرهم وفقنا الله جميعاً لحسن الصيام والقيام

اخوكم

()

__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس
  #47  
قديم 01-09-2008, 02:29 AM
الجلمود الجلمود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 7,491

اخي الغالي شي مرتب


بيض الله وجهك وجعل شيبانك في الجنه


لاهنت يبه

رد مع اقتباس
  #48  
قديم 08-09-2008, 01:02 AM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012



دمتم أقلاماً مميزة تخط بروووعتها على صفحات هذه الحياة


اللهم ابدل ( ريمة البنات ) دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخلها الجنة واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله .
اللـهـم اجزها عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللهًم اغفر لها ولجميًع موتى المسلميًن يارب.

اللهًم آمين

__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس
  #49  
قديم 29-09-2008, 11:04 PM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012









الحمدلله وأفضل الصلاة والسلام علي سيدنا محمد وعلي أله وصحبه



ثم إنه يسرني


أن آهنئكم بقدوم أيام عيد الفطر المبارك

جعلهــا الله أيام عـــز للإسلام والمسلمين

كل عام وأنتم بألف خير

وكل عام والأمة الإسلامية بألف ألف خير إن شالله

أعاده الله علينا وعليكم وعلى الجميع الاعضاء وزوار

بالخير واليمن والبركة




وباسمي


أهنئ جميع الإداريين والمشرفين وأعضاء المنتدى الكرام

وأقول ( كل عام وأنتم بخير )

وندعو الله سبحانه عز وجل

أن يعيد رمضان

علينا وعليكم أعواماً عديدة وأزمنة مديدة

وان شاء الله يجمعنا جميعاً

في حوض الرسول صلى الله عليه وسلم


وجعل الله عيـــــدكم بهــــجة و فرحة وكله ألوان




تهنئــــة خاصه

الى ادارة المنتدى

لما تقوم به من جهود لبناء هذا الصرح الكبير

من القلب آهنئكـم بهذه المناسبة المباركه

بعيد الفطر السعيد

وكل عام وانتم بخير وصحه وسلامه




اللهم ابدل ( ريمة البنات ) دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخلها الجنة واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله .
اللـهـم اجزها عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللهًم اغفر لها ولجميًع موتى المسلميًن يارب.

اللهًم آمين


وكل عام وانتم الى الله اقرب

وللجنة أرغب

وللطاعة أسبق


تحياتي لكم

__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com