اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 25-07-2008, 09:15 AM
العجمي كوم العجمي كوم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: مكان بلى وطن . . .
المشاركات: 5,261

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
,,

شكر علىى فتح المجال ,,

..
..

رسالة الىى الادارة الكريمه أين المشرفين والمراقبين الافاضل ,,,,؟؟؟؟


أنا أشوف موضوع في قسم غير مخصص له ويردون عليه وعااادي وأظاهر مايقرون شي بس يردون مدري عاجزين ينقلون الموضوع او بس يردون عشان زيادة المشاركات وبعض المواضيع يوجود به ردود متكرره ليه مايحذفونه هم عجز أنا أقول يجب أن تهتم الاداره بهذا الموضوع او سوووف يكون الموقع خربان ,, وشكرا

رد مع اقتباس
  #32  
قديم 25-07-2008, 04:18 PM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

شكر وتقدير ../
"مستقبلا"

الى
"ارسطووو"

على عزيمته لي..
لبات مان

مشكوور مقدما ..
بس الله الله بالكراسي

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #33  
قديم 25-07-2008, 04:50 PM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زبون المراجل
ألف شكر أخوي شي_مرتب __موضوع اول مرة اشوفه صراحة و فكرته جهنمية





و ان شاء الله تلقا الجواب الشافي




تفتح ( مستند نص جديد )

و تسوي إقتباس للمشاركة و تنسخها في (المستند) و تنزل كم سطر


و تسوي إقتباس للمشاركة الثانية و تنزل كم سطر


و ألخ ..

و بعدها تسوي نسخ للكل >> ( اللي في مستند نص جديد )

و تلصقه في مكان الرد في المنتدى و أمكان الأسطر الفاضية بين المشاركات يكون فيها التعليق
كل مشاركة لعضو تعليقك يكون تحتها مباشرة و يفضل بلون غير اللون المستخدم من قِبل العضو


و بس انا ما اعرف الا الطريقة هذي




إن شاء الله فهمت اخوي شي مرتب



و انا رد علي لحااالي
( زبون المراجل)

وانا رد علي لحااالي

يسلم لى حالك يارب

قواك الله واتعبتك وجزاك الله خير على تفاعلك وعلمتنى طريقة الاختصار

اشكرك على طريقتك بالشرح كانت جهنمية ومختصرة


__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس
  #34  
قديم 25-07-2008, 05:06 PM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف المحفوظي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
,,

شكر علىى فتح المجال ,,

..
..

رسالة الىى الادارة الكريمه أين المشرفين والمراقبين الافاضل ,,,,؟؟؟؟


أنا أشوف موضوع في قسم غير مخصص له ويردون عليه وعااادي وأظاهر مايقرون شي بس يردون مدري عاجزين ينقلون الموضوع او بس يردون عشان زيادة المشاركات وبعض المواضيع يوجود به ردود متكرره ليه مايحذفونه هم عجز أنا أقول يجب أن تهتم الاداره بهذا الموضوع او سوووف يكون الموقع خربان ,, وشكرا
!!رســــــــــــــــــــــــــلــة!!


نواف المحفوظي


اشكرك على تفعيل هذا المنبر اللى ان شاءالله يكون نافع ومفيد للجميع

رسالتك هذى تنبع من غيرتك واهتمامك لهذا المنتدي الطيب

ياليت يتقدم احد المشرفين الافاضل بالاهتمام بما ذكر من الاخ الغيور ( نواف المحفوظي)


وفعلا فى نفس هذا الموضوع لى مشاركتين بالردود مكرره لها فترة ولا احد سوى شي

ونفس ما قال الاخ فية موضوع
(يبه شلون احافظ على معاشي )
يجب على المشرفين الاطلاع علية بالقسم العام

ومن هذا المنبر نسهل على المشرفين بوضع ملاحظاتنا كونها عامة

وتمنيت يكون فية تفاعل اكثر لجعل هذا المنبر وصلة

بين المشرفين والاعضاء من طرح الأسالة والاسفتفسارات والشكر والتقدير

واشكر كل من يسعى لنجاح هذا المنتدى

__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس
  #35  
قديم 25-07-2008, 05:13 PM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتحار
شكر وتقدير ../
"مستقبلا"

الى
"ارسطووو"

على عزيمته لي..
لبات مان

مشكوور مقدما ..
بس الله الله بالكراسي
انتحار

ان شاءالله الشكر والتقدير موصول

اللي الاخ /"ارسطووو"

اشكرك على استخدام هذا المنبر


__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس
  #36  
قديم 26-07-2008, 05:16 AM
امل العجمي امل العجمي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 681

الله يعطيك العافيه على الفكره

واكيد لي عوده

__________________
سبحان الله العظيم

سبحان الله وبحمده

رد مع اقتباس
  #37  
قديم 30-07-2008, 05:22 AM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود العجمي
الله يعطيك العافيه على الفكره

واكيد لي عوده

يا مرحبا والله / ود العجمي


بنتظار عودتك


__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس
  #38  
قديم 01-08-2008, 11:29 PM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



رســــــــــــــــــــــــــلــة

الي اخوانى الافاضل المشرفين

حطيت موضوع وطلع مكرر ياليت احد من المشرفين يحذفه كرما ليس امرا

الموضع معلومات عن الذئب في القسم العام

وشكرا

__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس
  #39  
قديم 31-08-2008, 10:53 PM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






اهنئكم بقدوم شهر رمضان المبارك




كل عام وانتم بخير

__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس
  #40  
قديم 31-08-2008, 10:59 PM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شي مرتّب
\

\

أتقدمـ بالشكر الجزيل لكـ على هذآ الطرح الرآئع ,,

وأهني جميع أعضآء وعضوآت منتدآنآ بشهر رمضآن الكريمـ
أعآدهـ الله علينآ جميعآ بكل خير ..

تحيآتي للجميع

__________________


.



.

=)

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com