اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 05-07-2008, 10:52 AM
مجازف مجازف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 2,163

لي عوده تليق بالموضوع ان شاء الله

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14-07-2008, 04:21 AM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجازف الهاجري
لي عوده تليق بالموضوع ان شاء الله

يا مرحبا والله بالغالي/مجازف الهاجري



اسعدنى مرورك وبنتظارك


__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14-07-2008, 04:21 PM
ذيـ يام ـب ذيـ يام ـب غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: قــــطــــر
المشاركات: 977

هااااااه ما فيه احد باركلي بالعضوويه الذهبيه

تحياتي واشواقي

__________________

وإذا لقيتك لا تسل عن حالتي
فملامحي في الشوق خير بياني
للدمع والليل الطويل تركتني
وتقول لي في البعد ما اضناني
عجبا لأمرك كيف عن حالي تسل
أولم تكن في الهجر من أرداني
عجبا لأمر العاشقين لما أرى
لا يكره المجني عليه الجاني
دع عنك ما قد فات وإسمع ما يلي
فالعمر مهما طال طول فاني
داوي المسامع بالكلام وداوني
بالوصل إن فراقنا أعياني

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14-07-2008, 08:26 PM
الصورة الرمزية Najla
Najla Najla غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: " P2BK "
المشاركات: 9,292

شكـر .. /


لـ / الأخ : شـي_ مرتـب ع الموضوع الراائـع ..





ذيـب ياام / مبـروك و عقبآل الخااص ان شاء الله ..


تحيااتي ..

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 14-07-2008, 10:25 PM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلآ النوآعس
شكـر .. /


لـ / الأخ : شـي_ مرتـب ع الموضوع الراائـع ..





ذيـب ياام / مبـروك و عقبآل الخااص ان شاء الله ..


تحيااتي ..
تسلمين /نجلآ النوآعس

وجودك فى هذى الصفحة بالذات اثلج قلبي

واتمنى استمرارك فيها

الف الف الف مبرووووووووووك على الذهبيه يالذهبي (ذيـ يام ـب)

__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 14-07-2008, 10:55 PM
شخص عادي شخص عادي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,632

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنت على الموضوع





السؤال الثاني ::





ارجوا الافاده اللي عنده معلومات واكون شاكر له

__________________
انا انسان عادي وبسيط بينكم
فلا يعني انني غير موجود لاني بسيط وعادي
ولا يعني بسيط اني لا املك كرامه او شجاعه
او ضمير او دين اوتعليم او أدب,,,,,الخ من مكارم الاخلاق
بسيط لاني احب التواضع
بسيط لاني لا اشوف نفسي فارق
عن غيري
لانكم تملكون مااملك من كل الصفات التي ذكرتها
وقد تكونون افضل مني بأشياء كثيرة

(شخص عادي)

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 14-07-2008, 11:09 PM
ملآمح يوسفيّهــ ملآمح يوسفيّهــ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 3,205

الف شكر وتقدير ....

لخوي ...شي مرتب ع الموضوع الرووعه ....

__________________

گنت آحسب إنگ فآهم لـ :
شخصيّتي وَ آنصفْتهـآ !
أثرگ إلين آليوم مآ آنت بـ / فآهم لـ‘شخصيّتي ,
أجل آلآعيبگ إذآ ويّآي . . مآ خفّفْتهآ ؟!
" عقليّتگ " . . وشلون ترقى لـ / مستوى ‘ عقليّتي !!
يآهي گثير آشيآء صآرت منْگ مآ آستلطفْتهآ ,
أقلّهآ { گذبـگ ,
وَ أنـآ في عزّ ~ مصدآقيّتـي ,,

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 14-07-2008, 11:49 PM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملآمح يوسفيّهــ
الف شكر وتقدير ....

لخوي ...شي مرتب ع الموضوع الرووعه ....
تسلمين والله



اسعدتي قلبي وصفحتى بملامحك اليوسفية الله يديمها عليك يارب


لي الشرف بمشاركتك وعلى شكرك الموصول


__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 14-07-2008, 11:52 PM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملآمح يوسفيّهــ
الف شكر وتقدير ....

لخوي ...شي مرتب ع الموضوع الرووعه ....
تسلمين والله



اسعدتي قلبي وصفحتى بملامحك اليوسفية الله يديمها عليك يارب


لي الشرف بمشاركتك وعلى شكرك الموصول


__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 15-07-2008, 12:09 AM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فووعاان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنت على الموضوع





السؤال الثاني ::





ارجوا الافاده اللي عنده معلومات واكون شاكر له

يا مرحبا فيك اخي الكريم /فووعاان

تروح وترجع بالسلامة ان شاءالله

انصحك بطريق الوادي بتعجبك المناظر فية وانت رايح على الطريق

اما عن القطعة اخذ قطعه ال 3G 7.2

قطعة لونها ابيض تقدر تركبها عن طريق USB

وعن طريق مكان السيم كارد حق الاب توب

عملية واحسن ما فيها تركب فيها اى اشتراك مثلا زين او الاتصالات الوطنية او الجوال

وتشتغل فى اى دولة


اسمها Bandluxe قيمتها حاليااا 48دك متوفرة فى كل المحلات اذا ما حصلتها قولي

مجربها ولا شفت احسن منها وان شاءالله قدرت اساعدك بشي

__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com