![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... __________________ |
|
#2
|
||||
|
||||
|
8 __________________ ..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
تسلم اناملك ع هالموضوع اخوي سعد __________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
الناس ماتطالع الا الظاهر وماتدري عن المخفي __________________ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
احسن الظن ..وانظر للناس على انهم كلهم فيهم خير .. ومحد يزكي نفسه عن احد الكل ناقص وكل شخص له جانب خير وجانب شر ويابخت من رجح عنده جانب الخير..الله يهدي الجميع والله يجعل مابداخلنا اطهر واجمل من خارجنا .. __________________ |
|
#6
|
|||
|
|||
|
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
بصراحه انا اشوف البس يحدد البنت بخلاقها وحشمتها .. ولكن في هذا اليوم لانرئ البس له اهميه عندهم في بعضهم يلبسون ويحتشمون ولاكن والعياذ بالله تصرافاتهم اسوء من اليهود .. وبعض اللي يلبسون التنوره للامانه اشوفهم محترمات وخلوقات عكس هاذي المحتشمه ولي ماذا هذا العكس اللي يلفت انظار الجميع وسلامتكم |
|
#8
|
||||
|
||||
|
8 __________________ ..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
باختصار وبشفافيه |
|
#10
|
||||
|
||||
|
فيافي __________________ ..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|