اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الأسـره والمـجتمـع ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 06-09-2009, 01:12 AM
شيوم العجمي شيوم العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,130


مشكور اخوي سعد على هل الموضوع ..
وعن وجهة نظري انا اقول :

موضوع الاخلاق شي واللبس شي ثاني يعني ولا واحد فيهم مكمل للثاني
لأنة الاخلاق والاحترام والتربية من داخل الشخص نفسه من اسلوبه وطريقته بالكلام واحترامة للشخص اللي قدامه سواء اهله بيته ديرته الجميع لكن الاحتشام طبعا لابد منه ..

ثاني شي اللبس يعبر عن شخصية الفرد نفسه وانتقائه للالوان ويعكس اللي داخله وتختلف من شخص لآخر ومن مرأة للمرأة ومالها دخل في الاخلاق ..

كم وكم من بنت ساتره نفسها وهي لا ذرة من الاخلاق والاحترام وكم من وحده مو محجبه وغيره في قمة الاخلاق والاحترام والكل يحترمها ويقدرها وبالعكس تكسب حب الناس والجميع

يعني باختصااااااااار الشخص نفسه هو اللي يفرض احترامه ويخلي الناس يحترمونه

ومع احترامي لجميع وجهاااات النظر ومشكور على الطرح ..

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 06-09-2009, 05:02 AM
الكحيلا الكحيلا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: k.s.a
المشاركات: 2,804

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم موضوع جميل ويستحق المناقشه..

مع احترامي لجميع وجهات النظر المخالفه لوجهة نظري أرى أنه من الظلم أن نحكم على

الأشخاص من خلال اللباس فكما ذكر بعض الأخوه الأخلاق أمر واللباس أمر آخر ..ومن خلال

تجربتي في الحياة هناك بعض الأشخاص ملتزمين من الناحيه الدينيه في اللباس وعندما

تتعامل معهم تجد أسلوبهم ومعاملتهم بعيده كل البعد عن سماحة الدين الإسلامي والعكس

صحيح ..لا أريد أن أطيل عليكم ولكن أرى أن نحكم على الأشخاص من خلال التعامل معهم

وليس من خلال لباسهم (بالرغم من أني أؤيد اللباس المحتشم كما دعانا لذلك ديننا

الحنيف )...

الله يعطيك العافيه أخوي سعد بن محمد..

__________________




,

,


,

,

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 09-09-2009, 06:31 AM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

مداخلــه اضافت للموضوع الكثير من الجمااااال

سلمت يداك ولافض فااااااك

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 19-03-2010, 02:01 AM
الريم الحزين الريم الحزين غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 58

يا محطم قلوب المنتدي شكرا على موضوعك الحلو ......
ارى ان لبس المراءة يعكس اخلاقها ودينها وبيئتها.. لان حتى لو كان مجتمعها متحضر لبسها لازم يكون محتشم لان الحضارة ما تكون بالباس الغير محتشم ....
. والله يهدى الجميع ويثبتنا على الدين

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 19-03-2010, 02:47 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريم الحزين مشاهدة المشاركة
يا محطم قلوب المنتدي شكرا على موضوعك الحلو ......
ارى ان لبس المراءة يعكس اخلاقها ودينها وبيئتها.. لان حتى لو كان مجتمعها متحضر لبسها لازم يكون محتشم لان الحضارة ما تكون بالباس الغير محتشم ....
. والله يهدى الجميع ويثبتنا على الدين


اسعدني تواجدك

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 19-03-2010, 03:56 PM
سيد العذآرى سيد العذآرى غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: فـي أحـلآمـي:)
المشاركات: 33

أخوي سعد بن محمد
ربي يعطيك العافية على طرح مثل هالموضوع اللي يستحق المناقشة


مع وافر احترامي لكل من يوافق على الحكم على أخلاق البنت من ملابسها..<< أنا أخالفكم الراي.. مو من باب المعارضة فقط لا..! من باب التجربة والخبرة

أنا أشوف بنات لبسهم محترم ومحتشم لكنهم يستغلون هالشي عشان يخشون"
" اللا أخلاق"..<< إن صح التعبير

وبنفس الوقت أشوف بنات متحجبات بس وبنات سفور مو متحجبات ولكن أخلاقهم طيبة

يعني بهالزمن اللبس مو مقياس لأخلاق البنت أبدن.. أبدن

صحيح الناس لهم الظاهر بس.. وبالوقت نفسه من الظلم أننا نطلق أحكامنا على بنات الناس من مجرد لبسهم


هـذا رايـي

تقبل مروري أخوي سعد

لاهنت

__________________
:
:
:


فيني عـزهـ" احـرقـت جـمـر الأشــواآاق

فيني هـيـبـة بـعـثـرت عـزة إنـسـان..

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 19-03-2010, 04:50 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد العذآرى مشاهدة المشاركة
أخوي سعد بن محمد
ربي يعطيك العافية على طرح مثل هالموضوع اللي يستحق المناقشة


مع وافر احترامي لكل من يوافق على الحكم على أخلاق البنت من ملابسها..<< أنا أخالفكم الراي.. مو من باب المعارضة فقط لا..! من باب التجربة والخبرة

أنا أشوف بنات لبسهم محترم ومحتشم لكنهم يستغلون هالشي عشان يخشون"
" اللا أخلاق"..<< إن صح التعبير

وبنفس الوقت أشوف بنات متحجبات بس وبنات سفور مو متحجبات ولكن أخلاقهم طيبة

يعني بهالزمن اللبس مو مقياس لأخلاق البنت أبدن.. أبدن

صحيح الناس لهم الظاهر بس.. وبالوقت نفسه من الظلم أننا نطلق أحكامنا على بنات الناس من مجرد لبسهم


هـذا رايـي

تقبل مروري أخوي سعد

لاهنت

رايك على العين والراس

وجه نظر احترمها

اسعدني مرورك

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 19-03-2010, 08:58 PM
النــ فهيــد ــاجعي النــ فهيــد ــاجعي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,376

انا كلامي نفس كلام اخي thepen... لاهنت عالموضوووع

__________________

..... لو صدقيى يخسرنيى تشرفنيى خساراتيى.

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 19-03-2010, 11:42 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النــ فهيــد ــاجعي مشاهدة المشاركة
انا كلامي نفس كلام اخي thepen... لاهنت عالموضوووع

فهيد الناجعي

كل الشكر لك على هذا المرور الكريم

وحياك الله

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #30  
قديم 21-03-2010, 03:37 PM
فايز بن محمد الفايز فايز بن محمد الفايز غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 970

لاهنت يابو محمد

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com