اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات التاريخـية > :: مـنتدى الـباديــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 03-06-2009, 06:47 AM
الصورة الرمزية ஐالــكــايــدஐ
ஐالــكــايــدஐ ஐالــكــايــدஐ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: مابين (الكايده و المستحيله)
المشاركات: 423

الله يبيض وجهه ،، ولاهنت يا العجمي

__________________
ஐالــكــايــدஐ



وصع الأيميل فالتوقيع مخالف

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 09-06-2009, 01:05 AM
الصورة الرمزية تبطي وأنت غالي
تبطي وأنت غالي تبطي وأنت غالي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: قـرِيـبِ مـنــُكـِ ٍ <~!
المشاركات: 3,724

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزالله بيض الله وجيهم على فعلهم الطيب واشهدنهم شجعان ويستاهلون التكريم واكثر

ولاهنت يالعجمي على الموضوع الرآقي

^

^


حي ذا العين من الشهآمة اللي تطرى .. مبطييين منها

__________________



رد مع اقتباس
  #23  
قديم 11-06-2009, 09:35 PM
الـAـجمي الـAـجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 2,905

لاهنت علي المرور

__________________



اللهم يامن ابكيتني يوم ولادتي والناس حولي يضحكون

اضحكني عند موتي والناس حولي يبكون

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 12-06-2009, 08:38 AM
صابر على الدنيا صابر على الدنيا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,047

اشهد ان فحل ويستحق التكريم واكثر

ولاهنت اخوي على النقل الرائع

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 12-06-2009, 10:18 PM
راعية الونيت راعية الونيت غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: يأاغلي اسم بقلوبناا يااكــويــت
المشاركات: 2,437

ماشاءالله علي

بيض الله وجهه اشهدنه رجال


الله يكثر من امثاله

__________________
النــقـال ...

الله يرحمك ويغفرك ويوسع مدخلك اللهم امين

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 14-06-2009, 06:56 PM
غـــ H ـــلاي غـــ H ـــلاي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 90

الله يبيض وجهه عز الله انه رجال


رجلٌ وللأسف الرجال قليل

جزيت خيراً يا أخوي

__________________
اللهم أنت ربي لا إله إلا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت
أعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي
وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب الا انت

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 17-06-2009, 10:50 AM
الـAـجمي الـAـجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 2,905

لاهنت علي المرور

__________________



اللهم يامن ابكيتني يوم ولادتي والناس حولي يضحكون

اضحكني عند موتي والناس حولي يبكون

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 18-06-2009, 04:29 AM
alkhuzama alkhuzama غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 538

مشكوووووووووووووووور يالعجمي بس سؤال

فيه صقر عينه خضرا

الخزامى

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 18-06-2009, 04:30 AM
alkhuzama alkhuzama غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 538



مشكوووووووووووووووور يالعجمي بس سؤال

فيه صقر عينه خضرا

الخزامى

رد مع اقتباس
  #30  
قديم 18-06-2009, 12:05 PM
العز بالسيف العز بالسيف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 1,354

ونعم بالطنـــــايا ( شمر )
هم أهل الفزعات والنخوه والشهامه من أول وتالي
بصراحه المشهد مؤثر بالمره ..!!
وقد تم تكريم هؤلاء الأبطال وتوضيفهم بالدفاع المدني وحصولهم على مكافأت ماليه وكذلك منحهم وسام الملك عبدالعزيز من قبل الحكومه السعوديه
يستـــــاهلون وقليل بحقهم
الحمد لله الـــدنيا مازالت بخير بوجود هؤلاء الأبطال
لاهنت ياالعجمي

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com