اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 15-07-2008, 12:10 AM
الصورة الرمزية (( سهيل ))
(( سهيل )) (( سهيل )) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 2,866

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل الشكر لأخونا الغالى شى -مرتب على الطرح الطيب
وفكرة جميله ومفيدة نتمنى ان تدوم لتعم الفائده للجميع
تقبل خالص تقديرى واحترامى ولى عودة انشاءالله.

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 15-07-2008, 12:19 AM
الإسترليني الإسترليني غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 290

سؤال عام/

ليش بعض الاعضاء يشاركون بدون ما يقرون الموضوع؟
ليش يحطون انفسهم بمواقف محرجة؟

شكرا يا شي مرتب

وموضوعك شي مرتب صراحة

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 15-07-2008, 12:20 AM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (( سهيل ))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل الشكر لأخونا الغالى شى -مرتب على الطرح الطيب
وفكرة جميله ومفيدة نتمنى ان تدوم لتعم الفائده للجميع
تقبل خالص تقديرى واحترامى ولى عودة انشاءالله.
اللى اجمل من الفكرة مشاركتك فيها



وانت انتبشر فيك دايم عسي الله يقرب لنا سهيل


بس ياليت لو احد يشيل المشاركات المكررة ولا ادرى من المعني فى هالامر

كذا مرة يكون لى رد مكرر بالغلط ياليت المعنين فى ذالك يشيلونها

__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 15-07-2008, 12:43 AM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإسترليني
سؤال عام/

ليش بعض الاعضاء يشاركون بدون ما يقرون الموضوع؟
ليش يحطون انفسهم بمواقف محرجة؟

شكرا يا شي مرتب

وموضوعك شي مرتب صراحة

سؤالك في محلة ويحد من هالظاهرة


وانا معاك من هذا المنبر اقدم نصيحتى لكل عضو لا ترد على اى موضوع قبل تقراء الموضوع بدقة


واهم شي الدقة


@_@

__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 15-07-2008, 01:06 AM
شخص عادي شخص عادي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,632

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شي_مرتب
يا مرحبا فيك اخي الكريم /فووعاان

تروح وترجع بالسلامة ان شاءالله

انصحك بطريق الوادي بتعجبك المناظر فية وانت رايح على الطريق

اما عن القطعة اخذ قطعه ال 3G 7.2

قطعة لونها ابيض تقدر تركبها عن طريق USB

وعن طريق مكان السيم كارد حق الاب توب

عملية واحسن ما فيها تركب فيها اى اشتراك مثلا زين او الاتصالات الوطنية او الجوال

وتشتغل فى اى دولة


اسمها Bandluxe قيمتها حاليااا 48دك متوفرة فى كل المحلات اذا ما حصلتها قولي

مجربها ولا شفت احسن منها وان شاءالله قدرت اساعدك بشي



اخوي الغالي ::شي مرتب الله لايهينك على المعلومات ..وتسلم طال عمرك وجعل من جابك الجنه يالامير


بنسبه لطريق الوادي خابره فديتك...بس فيه طريق ثاني..طريق القصيم ,,يقولون اقرب من طريق الوادي للي بيروح لمكه المكرمه

((ولاهنت على النصيحه بروح بكره ان شاء الله اشتري القطعه اللي ذكرتها لي ....لاهنت.))

وكل الشكر والتقدير والاحترام لك يالسنافي على المعلومات

__________________
انا انسان عادي وبسيط بينكم
فلا يعني انني غير موجود لاني بسيط وعادي
ولا يعني بسيط اني لا املك كرامه او شجاعه
او ضمير او دين اوتعليم او أدب,,,,,الخ من مكارم الاخلاق
بسيط لاني احب التواضع
بسيط لاني لا اشوف نفسي فارق
عن غيري
لانكم تملكون مااملك من كل الصفات التي ذكرتها
وقد تكونون افضل مني بأشياء كثيرة

(شخص عادي)

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 15-07-2008, 05:19 AM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أستفسار!!


انا حطيت موضوعين في يوم واحد فى القسم الاسلامي


وتم حذف واحد منهم والسبب على ما ذكر لي


بأنة يحق لى موضوع واحد في اليوم فقط


بس ما ادرى القصد موضوع واحد بنفس القسم ولا تعم كل الاقسام


ياليت الى عنده خبر يرد على او يبادر احد من خوانا المشرفين بتوضيح ذالك


وشكراا ..

__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 25-07-2008, 05:57 AM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اشكر اخي الغالي / المحامي

على توضيح ما ذكر اعلاة بالخاص




اخي الكريم / فوعان


اذا شريت القطعة ياليت تقول لنا وتقول لنا تجربتك لها عشان الكل يستفيد


اسعد الله صباحكم جميعااا


عندي سؤال؟
موجه للجميع


اذا كتبت موضوع ولقيت فيه ردود من الاعضاء


شلون بختصر بالرد عليهم مع اقتباس كلامهم فى رد واحد؟



بنتظاركم




__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 25-07-2008, 07:52 AM
كنتـ هايم ـرول كنتـ هايم ـرول غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: في راس مزموم رقيته لحالي
المشاركات: 2,170

اشكر من كل قلبي الاخ جووزيف العجمي والظاامي من هذا المنبر حق مسجدنا واقول فيه
الله يقدرني على رد الجميل لاخواني .. والقادر الله ولاحد قادر غيره
مشكوووور اخووي شي مرتب وودي بالذهبيه لكن يقولون يصدي >> فاقد الشي مايعطيه
هههههههههههه

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 25-07-2008, 07:57 AM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميت على هامش الحياه
اشكر من كل قلبي الاخ جووزيف العجمي والظاامي من هذا المنبر حق مسجدنا واقول فيه
الله يقدرني على رد الجميل لاخواني .. والقادر الله ولاحد قادر غيره
مشكوووور اخووي شي مرتب وودي بالذهبيه لكن يقولون يصدي >> فاقد الشي مايعطيه
هههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
حلوووووووووووووه يصدي

ان شاءالله شكرك موصول

واشكرك على التصبيحة الحلوة بسالفة يصدي

بس لا ما عليك هنية مطلي 24 اصلي

__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس
  #30  
قديم 25-07-2008, 08:29 AM
زبون المراجل زبون المراجل غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: الـصـعـيـد
المشاركات: 1,249

ألف شكر أخوي شي_مرتب __موضوع اول مرة اشوفه صراحة و فكرته جهنمية





و ان شاء الله تلقا الجواب الشافي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شي_مرتب
عندي سؤال؟
موجه للجميع


اذا كتبت موضوع ولقيت فيه ردود من الاعضاء


شلون بختصر بالرد عليهم مع اقتباس كلامهم فى رد واحد؟



بنتظاركم





تفتح ( مستند نص جديد )

و تسوي إقتباس للمشاركة و تنسخها في (المستند) و تنزل كم سطر


و تسوي إقتباس للمشاركة الثانية و تنزل كم سطر


و ألخ ..

و بعدها تسوي نسخ للكل >> ( اللي في مستند نص جديد )

و تلصقه في مكان الرد في المنتدى و أمكان الأسطر الفاضية بين المشاركات يكون فيها التعليق
كل مشاركة لعضو تعليقك يكون تحتها مباشرة و يفضل بلون غير اللون المستخدم من قِبل العضو


و بس انا ما اعرف الا الطريقة هذي




إن شاء الله فهمت اخوي شي مرتب



و انا رد علي لحااالي

__________________



وان صاح ابن مكراد للخيل ثم حـام...........تفازعو ال محفوظ له فـي ثوانـي
اللي بعضهم حل في الـرس و اقـام..........هـل الجميـل امكرمييـن العوانـي

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com