اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الأسـره والمـجتمـع ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #81  
قديم 07-07-2010, 10:11 AM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

يامرحبا ياشيخه قبيلتها

شاكر لك على المرور

وحياك الله

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #82  
قديم 07-07-2010, 10:51 AM
نسيت0انساك نسيت0انساك غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 24

اسمحوولي اني اعاكس وجهه نظركم

عمر الملابس ماصارت شغله تحدد الاخلاق

صراحه انا ماشووف ان الملابس تحدد الاخلاق

بس بعد انا مااشجع على اللبس الفاصخ

وهذا رايي انا ممكن انه يخالف اغلب الاراء

رد مع اقتباس
  #83  
قديم 07-07-2010, 10:54 AM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

رايك نحترمه وعلى العين والراس

وشاكر لك على المرور

وحياك الله

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #84  
قديم 29-07-2010, 09:00 PM
ياعزوتيF ياعزوتيF غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 149

ممكن اذا البنت محتشمه بالعبايه والشيله وباقي الوازم مثل الدسوس والنقاب او البرقع

فاغلب الظن انها بتكون محترمه وذات اخلاق هذا طبعا نتوهم فيه بسبب المظهر الخارجي لكن مابداخل القلوب مايعرفها الا رب القلوب

اما تجيك وحده سفور وماعليها شي فمثل ماقلت راح نتوهم بسبب المظهر الخارجي انها
في درب والاخلاق في درب ثاني


موفق ياخي سعد..........

رد مع اقتباس
  #85  
قديم 30-07-2010, 06:40 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياعزوتيf مشاهدة المشاركة
ممكن اذا البنت محتشمه بالعبايه والشيله وباقي الوازم مثل الدسوس والنقاب او البرقع

فاغلب الظن انها بتكون محترمه وذات اخلاق هذا طبعا نتوهم فيه بسبب المظهر الخارجي لكن مابداخل القلوب مايعرفها الا رب القلوب

اما تجيك وحده سفور وماعليها شي فمثل ماقلت راح نتوهم بسبب المظهر الخارجي انها
في درب والاخلاق في درب ثاني


موفق ياخي سعد..........

يامرحبا بك ياعزوتي

شاكر لك على المرور

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #86  
قديم 31-07-2010, 12:26 AM
حُـرّهـْ حُـرّهـْ غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 597

كل المواضيع راحت تحت الا هالموضوع لازالو يتناقشون فيه

اكملوا يا رعاكم الله

__________________



مـا خيّبتنـي كثـرة ضعـاااف النفـوس
عـارف ٍ قـدري فـووق و الكـلب يعـوي
الأذنااب تبقى أذنـاب والـروس روس
ويكفيني إن لي صيت يكويهم كوي



/



استغفرك اللهم واتوب إليك

رد مع اقتباس
  #87  
قديم 31-07-2010, 05:32 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

صرت اتحلم بعنوان الموضوع من كثر ماشوفه قدامي كل مادخل القسم الحر
..
مع الشكر والتقدير لم مر من هنا بكل تاكيد

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #88  
قديم 31-07-2010, 09:21 AM
[ بلآ خطيه ] [ بلآ خطيه ] غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: بلآخطيه .. صآحبي بآح الاسرار
المشاركات: 9,630




آللبس = الاخلاق

الاخلاق = اللبس



آذآ كآنت البـنت محتشمه .. هل من المعقول .. ان نفكر ولو بـ فكر قليل .. أنه سيحدث منهآ ذنب عظيم كـ آلزنـآ فرضاً ..


لا اتكلم عن نساء اليوم .. كـ عبـآه + حجاب


آتكلم آلمرأه المحتشمه ذآت .. :


عبـآية الرأس + دسوس اليدين + دسوس القدمين .. + مغطيه وجههـآ بالكامل



ولكن اذا كآنت البنت غير محتشمه :


هل يعقل آنها اذا مرت البنت ماراح احد يتكلم .. عنهآ .. ؟


وهي ماره لا عبـآه ولا حجآب .. ولابسه لي شنقيط ..

ومدري ويش ..


هل تعتبرها محتشمه .. ؟

وهي تبرز اعضاء جسمها لـ المرآهقين والشبآب ..


فمـآذا تكون ردة الفعل .. ؟


ان الجميع يحاول التقرب منهـآ ..



يوجد حديث للرسول ( صلى الله عليه وسـلم .. )

يقول بمآ معنـآه :


ان المراه اذا طلعت وريحة عطرها طالعه عند الرجآل .. فـ إنهـآ زآآآآآآآآآآآآنيه



زآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنيــه ..



فمـآ بآآآلك تظهر غير محتشمه .. ؟




آخي سعد .. طولت عليك الحكي .. لكن شي في النفس وحبيت اقوله . .



لآهنت وبيض آلله وجهك

رد مع اقتباس
  #89  
قديم 03-08-2010, 11:45 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

يامرحبا بكم جميع

لاهنتوا على المرور


وحياكم الله

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #90  
قديم 15-08-2010, 12:50 AM
خالد الفارس خالد الفارس غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 61

انـــا مـــا وديــ ادلـي بدلـويـ بــمــوضــوعــ مـثـل هالـمـوضـوعـ


...



لـــــــــــــــكـــــــــــن


(الحـق بـيـن والـبـاطـل بـيـن)

__________________
اـنـ عــــشــــتــ يـــاراســـيــ كــــســـيـــتـــكــ عـــمـــامـــهـ .... وانـ مــتــ يــاراســـيــ فـــدتـــك الــعـــمـــايـــمـــ

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com