اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الأسـره والمـجتمـع ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41  
قديم 25-03-2010, 06:41 PM
ناصر العسكر ناصر العسكر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 2,491

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...


ابو محمد الله لا يهينك على هذا الموضوع الهادف والله يبيض وجهك على الطرح المفيد ..


واسمح لى بمشاركه بسيطه ..


انا اقول ان يحكم على اخلاق المراه من ملابسها ...



السبب : بسيط جدا ...


الدين يشدد على احتشام المرأه فى ما تلبس ...


اذا المرأه التى لا تحتشم في ما تلبس ليس عندها دين يعنى مرأه بدون اخلاق ...


واذا المرأه دينه راح تحتشم فى ملابسها الان المرأه اللى اطيع ربها اكيد اخلاقها طيبه ...


واللى يقول ان فى بعض النساء يلبسون ملابس محتشمه واخلاقها سيئه فهذا شى محد يحكم عليه من نظره ...


اما انى احكم على مرأه مهب محتشمه بمجرد النظر واقول ان اخلاقها سيئه فهذا من حقى لان المرأه اللى ما تطيع ربها فى كل شى اكيد اخلاقها سيئه ...


وارجو ان اكون قد وفقت فى وجهت نظرى ...


ودمت بهذا التألق يا ابومحمد واسمح لى على الاطاله فى الرد..

__________________
لو طاحت نفوس الرياجيل مـا أطيـح=علّـيـت نفـسـي للـعـلا واعتـلـت بــي
لكـن .. لــي مـبـدأ مـعـزه وتصفـيـح=أبــوي سمـانـي بـهـا وأستـمـت بـــي
أقــدر ظـــروف الـوجـيـه المفـالـيـح=وأبقـا علـى هقواتهـا اللـي هقـت بـي
أذخـر فواعيـس الرجـال الطحاطيـح=اللـي أليـا مــن جيتـهـا رحـبـت بــي
قولـة هـلا وأقلـط علـى هبـة الـريـح=ثروة غنى فيهـا أغتنـي وأغتنـت بـي
مـاهـو كـــلام ملاعـبـيـن المسـابـيـح=الـلـي نـمـوذج كتبـهـم غـيــر كـتـبـي
ملقـحـيـن مـنـمّــق الــهــرج تـلـقـيـح=يامـا حكـت عنـدي ويامـا حكـت بـي
عـيـال رعـيـان الـحـلال الـسـواريـح=لو حصلّت ضحك ٍعلّي اضحكت بي
والـصـبـر زيـــن وللغـنـايـم مفـاتـيـح=وأكحـل عيـون ٍٍ بالحسـد تلتفـت بــي

رد مع اقتباس
  #42  
قديم 26-03-2010, 02:23 AM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

8
ناصر العسكر
8
لاهنت على هذه المداخله

كل الشكر لك على هذا المرور العطر

وحياك الله

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #43  
قديم 27-04-2010, 09:15 PM
الجـــادل الجـــادل غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: بغرفتي وووووبس
المشاركات: 443

تسلم اناملك ع هالموضوع اخوي سعد
فيه ناس تحكم ع اساس اللبس ..بس اتوقع انو مو بكل الاحوال نحكم ع الشخص واخلاقه من لبسه ولبس عن لبس يفرق طبعا ..انا من ناحيتي احكم ع الشخص من كلامه واسلوبه اما اللبس فهو حريه شخصيه وطبعن لكل مكان لبس هذا للي يبي يتجنب النقد ..
ويعطيك العافيه استمعت بمشاركتي بالرد

__________________
شامخه مثل الجبال الراسيات
لو أطيح يقول مبداي إصعدي!!

رد مع اقتباس
  #44  
قديم 28-04-2010, 12:47 AM
اموت واحيابك اموت واحيابك غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: zell am see
المشاركات: 1,497

الناس ماتطالع الا الظاهر وماتدري عن المخفي
وماادراك ما المخفي بلاوي الله يكفينا

ياما بنات لبسهم ماعليه منقود (البوشيه لرجولها)
بس من داخلها غير

وياما بنات لبسهم عادي بس من داخلها قمه الاخلاق

وانا مااحكم عل الجميع البعض منهم


ولاهنت على الطرح

__________________
جـــعلني قبلك وجعلك فالوجــــود ....!!!

رد مع اقتباس
  #45  
قديم 01-05-2010, 07:19 PM
الشمريه انا وبس الشمريه انا وبس غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 63

احسن الظن ..وانظر للناس على انهم كلهم فيهم خير .. ومحد يزكي نفسه عن احد الكل ناقص وكل شخص له جانب خير وجانب شر ويابخت من رجح عنده جانب الخير..الله يهدي الجميع والله يجعل مابداخلنا اطهر واجمل من خارجنا ..

مشكور لاهنت على الطرح المميز وانا من نظرتي احاول قدر الامكان احسن الظن واقول الكل فيه خير والشكل الخارجي مو دليل احتمال صاحبه يكون مبتلى اياً كان نوع ابتلائه والحمدلله على العفو والعافيه ..وهذا لا يعفي الناس عن المجاهده باللبس الشرعي والتقيد فيه لان اللبس يطبع الشخص بنوعية اللباس احيان .. بمعنى اخر اللباس الخارجي احسه احيان يقيد الشخص بحدود فتتماشى مع نوعية لباسها

__________________

هل تريد تكفير السيئات وزيادة الحسنات ورفع الدرجات؟
هل تريد الذرية الطيبة والولد الصالح والمال الحلال والرزق الواسع؟
هل تتمنى راحة البال،وطمأنينة القلب؟
هل تريد صحةالبدن والسلامةمن العاهات والأمراض؟
إذن .. عليك بالاستغفار
أستغفر الله الذى لا إله إلا هو الحى القيوم و أتوب إليه
,,

width=500 height=400[/flash]"]


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
  #46  
قديم 01-05-2010, 08:15 PM
عليـاء عليـاء غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 11

الموضوع جيد ويجذب للمشاركة والنقاش فيه

ولكن وبصراحة فإن صاحب الموضوع بعد أن طرح الموضوع
لم يناقش أحدا ولم يتفاعل مع تعليقات الأعضاء

واكتفى بالشكر فقط

بينما من المفترض بك أخي محمد بن سعد

أن توضح وجهة نظرك لكي ياخذ الموضوع حقه من النقاش ويستوفيه..

اعذرني ... رغم كوني جديدة إلا انني أحجمت عن المشاركة في الموضوع عندما رأيت أنك تكتفي بالشكر فقط ..

رد مع اقتباس
  #47  
قديم 03-05-2010, 08:52 AM
شامري ذهب شامري ذهب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: كيفان ستي
المشاركات: 109

بصراحه انا اشوف البس يحدد البنت بخلاقها وحشمتها .. ولكن في هذا اليوم لانرئ البس له اهميه عندهم في بعضهم يلبسون ويحتشمون ولاكن والعياذ بالله تصرافاتهم اسوء من اليهود .. وبعض اللي يلبسون التنوره للامانه اشوفهم محترمات وخلوقات عكس هاذي المحتشمه ولي ماذا هذا العكس اللي يلفت انظار الجميع وسلامتكم

رد مع اقتباس
  #48  
قديم 16-05-2010, 10:51 AM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

8
8
اخي العزيز شامري ذهب

وجه نظرك نحترمها

وشاكر لك على المشاركه

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #49  
قديم 16-05-2010, 11:10 AM
فيافي فيافي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,744

باختصار وبشفافيه

المرأه = الحيا

الحيا=اخلاق

اخلاق=الاحتشام

الاحتشام= اللبس الملتزم

والله يستر على جميع المسلمين .. وهذا هو مفهوم الزي المحترم عندي وهم متصليــن اتصال ماحد يقدر يحله خصوصا اذا كانت المرأه تلتزم بقناعتها ..

تقبل مروري ..

رد مع اقتباس
  #50  
قديم 17-05-2010, 09:57 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

فيافي

شاكر لك على النبذه المختصره

وحياك الله

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com