![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
معاد فيه حياااااء ولا مستحااااااااا
مسااااكم الله بالخير حبيت ان اناقش موضوع حساس وخطير في مجتمعنا وهو انعدام الحياء عند الحريم في وقتنا الحالي المهم الاحظ اغلب البنات ما يهمها احد لااهل ولازوج ولاشي المهم عندها وناستها شتسوي تستر بالعبايه والنقاب ماشالله محتشمه ذا البنت لكن وراء ذا الستر بلاوي .والعلوم كثيره بس حبيت اعرض جزا منها ونتناقش فيه التعديل الأخير تم بواسطة المها ; 28-07-2006 الساعة 06:54 PM |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|