مشكور اخوي سعد على هل الموضوع ..
وعن وجهة نظري انا اقول :
موضوع الاخلاق شي واللبس شي ثاني يعني ولا واحد فيهم مكمل للثاني
لأنة الاخلاق والاحترام والتربية من داخل الشخص نفسه من اسلوبه وطريقته بالكلام واحترامة للشخص اللي قدامه سواء اهله بيته ديرته الجميع لكن الاحتشام طبعا لابد منه ..
ثاني شي اللبس يعبر عن شخصية الفرد نفسه وانتقائه للالوان ويعكس اللي داخله وتختلف من شخص لآخر ومن مرأة للمرأة ومالها دخل في الاخلاق ..
كم وكم من بنت ساتره نفسها وهي لا ذرة من الاخلاق والاحترام وكم من وحده مو محجبه وغيره في قمة الاخلاق والاحترام والكل يحترمها ويقدرها وبالعكس تكسب حب الناس والجميع
يعني باختصااااااااار الشخص نفسه هو اللي يفرض احترامه ويخلي الناس يحترمونه
ومع احترامي لجميع وجهاااات النظر ومشكور على الطرح ..