اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الأسـره والمـجتمـع ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 06-09-2009, 01:12 AM
شيوم العجمي شيوم العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,130


مشكور اخوي سعد على هل الموضوع ..
وعن وجهة نظري انا اقول :

موضوع الاخلاق شي واللبس شي ثاني يعني ولا واحد فيهم مكمل للثاني
لأنة الاخلاق والاحترام والتربية من داخل الشخص نفسه من اسلوبه وطريقته بالكلام واحترامة للشخص اللي قدامه سواء اهله بيته ديرته الجميع لكن الاحتشام طبعا لابد منه ..

ثاني شي اللبس يعبر عن شخصية الفرد نفسه وانتقائه للالوان ويعكس اللي داخله وتختلف من شخص لآخر ومن مرأة للمرأة ومالها دخل في الاخلاق ..

كم وكم من بنت ساتره نفسها وهي لا ذرة من الاخلاق والاحترام وكم من وحده مو محجبه وغيره في قمة الاخلاق والاحترام والكل يحترمها ويقدرها وبالعكس تكسب حب الناس والجميع

يعني باختصااااااااار الشخص نفسه هو اللي يفرض احترامه ويخلي الناس يحترمونه

ومع احترامي لجميع وجهاااات النظر ومشكور على الطرح ..

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com