اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى ضـيوف العـجمـان ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 13-04-2010, 05:34 AM
خزنه بنت مايكل خزنه بنت مايكل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 5,234

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلآ النوآعس مشاهدة المشاركة
مرحبـاااا بـ خزووون ^.^

منورهـ الموضوووع

أول شي مبـروك ع اللون الكركمي تستآهليـنه و عؤبآل اللون العنابي < بس لأهل قطر


مـُروري للسلاام و لازم فيه كم سؤال كذا


نقول بإسم الله و نبدأ


بٍم إنش مثقفه " ماشاء الله " و تحبين قراءة الكتب و غير كذا اسلوبش فالكتابه جميل جدا ً
بسألش سؤال لايق على مودش ^.^


...,


" ليست الحرية غياب الالتزامات ، إنما هي القدرة على اختيار ماهو أفضل لي ، وإلزام نفسي به "


^ قائل هذي العباره هو باولو كويليو ..

سؤالي / ما رأيش فالعبارهـ السابقه ؟ << سؤآل مدرسات

كُلنا نعلم أن الحريه لدى الأناث تختلف عن الرجاال ..

إذا اتسع معدل الحريّه عند " خزنـه " .. ماذا ستفعـل ؟


,,


س2 / أكملي الكلمات التالية بـ كلمه واحدهـ فقط ! << بتكرهش بالتدريس



الصبـر .....


الثقــه .....


القلب .....


المزاجيـّه .....


الحـُب ....


الجمـال ....


بـس


أخيرا ً أتمنى لش اسبوع ممتع في هذا الموضوع

أرق تحيـّه لش .. :$





،
،
،


آرحبي يا نجلآ ترآحيب المطر <- تسمع طق حبآته على المكيف

.. انتي المنوّرة برشآ و بالحيل مرة

الله يبـآرك فيش و عقبآل مآ نشوفش تفترين على كبر المنتدى بالفستآن الاحمر يآرب

و الله يعيني على آسئلتش


:



1. اول شئ لبآ قلبش على الاطرآء .. سؤالش يدل على ثقافتش البرآزيلية

عبـآرة حلوة و في محلها لو كنـآ نملك قرآرآتنـآ بآنفسنـآ <- كآنآث

آحيـآنآ تسوقنـآ رغبـآت الغير او الحكومـآت على غير ارآدتنآ آو آختياراتنا

لكن بالمجمل جميل ان يرسم الشخص لنفسه طموحآت عالية ذآت سقف قوي .. يحآول الوصول

إليها عبر خطوآت متسلسلة .. بحيث يشعر بقصر الدرب و فرحة الشعور بالنجآح عند كل خطوة

يخطوها

و مـآ هو الافضل احيانا يكون مآ لا نرغبه .. و لكن نستطيع ان نحقق فيه مآ عجز غيرنا عن

تحقيقه

ذكرتيني بقصة نسيت تفاصيلها .. لكن كآنت عن شخص آرآد ان يعمل في شركة مايكرسوفت

كـ " زبآل " آعزكم الله و عند كتابة بياناته اتضح بأنه لا يملك " آيميلا ً " فلم يوظف .. مع السنوآت

كآن هذآ الرجل قد تطور إلى آعلى المنآصب و كوّن لنفسه مستقبلآ بآهرآ .. و في آحد اللقاءات معه

سُئل ان كان يملك آيميل .. فرد عليهم بإن لو كآن يملك آيميل لكآن الان زبآلآ في مآيكروسوفت


:


2. لو آتسع معدل الحرية لمآ آختلفت "خزنة " كثيرآ ..

مجرد تغييرات طفيفة على مسآر حياتي كوني بنت .. لكن لو كـآن السؤال لو كآنت خزنة " رجلا ً "

لقلت لك بإن خزنة حتمآ ستتغير كثيرآ .. ليس من نـآحية الشكل او الخلق او غيره .. ولكن سيكون

مجآل حريتي آكبر و آكثر آتسآعآ .. و ربمـآ حققت مآ عجزت عن تحقيقه كـ " بنت "

:


3. آكملي العبـآرة .. حتى لطآلبـآتي ما احطلهن .. الله يقطع ابليسش بس <- مآ تدآني ذآ السؤال

من عآدها طآلبة

1. الصبر مفتـآح الفرج <- سهلة

2. الثقة لا تُـعطى الا لمن يستحقها

3. القلب .. عضو يقلبه الله عز و جل بين اصبعين .. الله يثبت قلوبنآ على طـآعته

4. المزآجية .. كـآلبحر .. مد و جزر .. و لكن لآ نأمنه <- يوتروني المزآجيين

5. الحب .. شهيد العصر الذي عُـلقت كل الخطآيآ عليه

6. الجمآل .. نسبي


لبآ ذآ المرور يآ نجلآ .. لا تطولين غيآبش ثم نآخذ عليه

__________________

.








" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِير "

ودآعـآ آيفري بـدي ، آذكرونـي بـ خير

 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com