اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الأسـره والمـجتمـع ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-07-2006, 02:30 PM
مناقش% مناقش% غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 16
معاد فيه حياااااء ولا مستحااااااااا

مسااااكم الله بالخير حبيت ان اناقش موضوع حساس وخطير في مجتمعنا وهو انعدام الحياء عند الحريم في وقتنا الحالي المهم الاحظ اغلب البنات ما يهمها احد لااهل ولازوج ولاشي المهم عندها وناستها شتسوي تستر بالعبايه والنقاب ماشالله محتشمه ذا البنت لكن وراء ذا الستر بلاوي .والعلوم كثيره بس حبيت اعرض جزا منها ونتناقش فيه


التعديل الأخير تم بواسطة المها ; 28-07-2006 الساعة 06:54 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14-07-2006, 02:53 PM
الشرقي الشرقي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 167

ليس بهذه الطريقه يكون الطرح بارك الله فيك

الشرقي

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14-07-2006, 03:09 PM
مناقش% مناقش% غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 16
معاد فيه حيااااا

الله يسلمك الموضوع يجب يطرح بشكل واضح ويتم مناقشته بصراحه هم ماستحوا انت تستحي لمجرد مناقشته ليش

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15-07-2006, 03:20 AM
الماسة الماسة غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 39

شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال

__________________
>ياليت كل من يطري على البال ينشاف وياليت كل من نغليه نشوفه<

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16-07-2006, 01:47 AM
مناقش% مناقش% غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 16

العفو يا الماسه وشكرا على مرورك

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16-07-2006, 03:34 AM
الصورة الرمزية اطياف الماضي
اطياف الماضي اطياف الماضي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: ريـ العـزــاض
المشاركات: 9,507

يعطيك العافية اخوي وحياك الله

بس حبيت اعرف انتقادك من اي ناحية ياليت توضح اكثر

حتى تتضح الرؤية للجميع

تحيتي لك

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19-07-2006, 01:38 PM
القارح القارح غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: نيوزيلاندا
المشاركات: 313

الموضوع واضح:
ساعات الستر يكون مصطنع خاصه خلف البرقع والشيله والعبايه المخصره

__________________
ياوجودي على من حط معروفه وضاع
اما على بوار ولا على نساى الجميل

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26-07-2006, 04:22 AM
صـعــبــة المنــــال صـعــبــة المنــــال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: كويـــــ العــــــز ــــت
المشاركات: 3,575

هذا كله يعتمد على التربية .....

واعتقد ان الكبت الزايد يولد الانفجار ....

واذا الاهل يتعاملون مع البنت كأنهم (( بالعصر الحجري ))

ولا يثقون فيها ......

اهم سبب للانحطاط ....

اشكرك اخي الكريم على هذا الطرح الرائع ....

__________________


رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-08-2006, 11:13 PM
القارح القارح غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: نيوزيلاندا
المشاركات: 313

الثقه مطلوبه لكن ساعات البنات يسوون كل شي تحت بند الثقه وهذا شي مرفوض
البنت تعرف حدها وتدري الزين من الشين

وكلن يسوي على حسب بيئته

والله يستر على الطيبات العفيفات الطاهرات ويناولهم اللي في بالهم

__________________
ياوجودي على من حط معروفه وضاع
اما على بوار ولا على نساى الجميل

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04-08-2006, 11:24 PM
سعود الفيصل سعود الفيصل غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: عند بقالة الشارع
المشاركات: 3,648

يا جماعه موضوع ما يحتاج للنقاش
اسف لتدخلي بقووووووووووه
بس يا جماعه بأختصر بكلمات بسيطه
(من بغى المغني غنى ومن بغى الصالحين صلح)
ومو شرط سواء كانت لابسه عبايه او مو لابسه
وكل الشكر لكم
اخوكم
سعود الفيصل

__________________

اللي يبينى عيت النفس تبغيه
واللي نبيه عيا البخت لا يجيبه
يجيبه البخت........؟؟؟ ما اظن

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com