اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-07-2008, 01:23 AM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012
Arrow عندك/سؤال/أستفسار/شكر وتقدير/تفضل

__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-07-2008, 03:22 AM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صباااحكم جميعاااا



ما ادري لية ما احد شارك لا الحين ما ادري هل الفكرة مو ماشية

او لا الحين ما فيكم احد متشجع يكتب شي او يمكن ما يحضركم شي لا الحين

انا بقدم اول مشاركة لي



من هذا المنبر الذهبي

اتقدم بجزيل الشكر والتقدير


للعضوة المميزة


الاخت الكريمة



عجميه وأفتخر

على ما تقوم به من اهتمام فى القسم الاسلامي

__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-07-2008, 07:18 AM
حاكم نجد حاكم نجد غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: نجـــ هضاب ـــــد
المشاركات: 557

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الله لايهينك ...وجهد تشكر عليه
بيض الله وجهك على هاذي المعلومات..
تـــــقـــــبل مـــــــــــــــــــروري..

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-07-2008, 07:34 AM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفوهرر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الله لايهينك ...وجهد تشكر عليه
بيض الله وجهك على هاذي المعلومات..
تـــــقـــــبل مـــــــــــــــــــروري..
^
^
هههههههههههههههههههه

حبطت فينى يالطيب وين اي معلومات ؟@_@

انت قريت الموضوع وطريقة المشاركة ؟

ولا تبي ترد على الموضوع اللى جنبي ورديت هنية بالغلط

بس هم بقول تسلم لى على المرور

مرورك اثلج صدري



ارجع اقراء الموضوع من الاول

صباح الخير ,,

__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-07-2008, 07:58 AM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم / شي مرتب

اولا ً / الف الف مبروك على العضوية الذهبية

ثانيا ً / يعطيك العافيه على هالفكرة الرائعه

ولي عودة ان شاءالله والمشاركة فالموضوع

ولك جزيل الشكر على هالمجهود الطيب

ولاهنت

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-07-2008, 11:23 PM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح بن ملبز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم / شي مرتب

اولا ً / الف الف مبروك على العضوية الذهبية

ثانيا ً / يعطيك العافيه على هالفكرة الرائعه

ولي عودة ان شاءالله والمشاركة فالموضوع

ولك جزيل الشكر على هالمجهود الطيب

ولاهنت

الله يباركلي فيك وبنتظار مشاركتك

عشان يتضح الهدف من طرح هالموضوع

واتمنى منك تشاركنا بتوضيح العضويات وانواعها


ومنو يستحقها ومتى يستحقها


ويتم اعطاء نوع العضوية ان كانت خاصة او ذهبية من قبل الادارة ولا من قبل منو


فلاح بن ملبز


بنتاظر شرح كامل ومفصل من قبلك ما عليك امر


__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-07-2008, 04:35 PM
الصورة الرمزية سالم الحبيشي
سالم الحبيشي سالم الحبيشي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: ..’’.. شــبــكــة الــعــجــمان ..’’..
المشاركات: 1,746

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الله لايهينك ...وجهد تشكر عليه
بيض الله وجهك على هاذي المعلومات..
تـــــقـــــبل مـــــــــــــــــــروري..

__________________


لاضاق صدري رحت يم العماره .....وصوت للمصري وثم جاب لي راس

...فالدور الاول بـين(ن) وين داره ...... في جنب (برج حمود) ياناشد الناس

راس(ن) يجيب الراس ماهو زقاره ...... ولامن شربته زان جوي ولا بـاس

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04-07-2008, 05:37 AM
ذيـ يام ـب ذيـ يام ـب غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: قــــطــــر
المشاركات: 977

ســــــــــلام علــــــــيــــــكم ورحمه الــلــه وبركاته

في البدايه حبيت اشكرك من أعمــآق قلبي على الموضوع الرائع

وحبيت اباركلك بالعضويه الذهبيه وتســآتهم اكبر من كذا اخووي (شي مرتب)

وعندي شكر
لكل من ســآهم في إنجااح منتدانا الغالي وهاصه اخوانا المشرفين الذين يحرصون على اخراج منتدانا بالصووره اللي تليق بالقبيله وبني عمهم

وشكر خااص للعضو اللي الاحظ وجوده في المنتدى (أيأ كـآن )

على العمووم تقبل مروووري

تحياتي واشواقي

__________________

وإذا لقيتك لا تسل عن حالتي
فملامحي في الشوق خير بياني
للدمع والليل الطويل تركتني
وتقول لي في البعد ما اضناني
عجبا لأمرك كيف عن حالي تسل
أولم تكن في الهجر من أرداني
عجبا لأمر العاشقين لما أرى
لا يكره المجني عليه الجاني
دع عنك ما قد فات وإسمع ما يلي
فالعمر مهما طال طول فاني
داوي المسامع بالكلام وداوني
بالوصل إن فراقنا أعياني

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-07-2008, 06:44 AM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيـ يام ـب
ســــــــــلام علــــــــيــــــكم ورحمه الــلــه وبركاته

في البدايه حبيت اشكرك من أعمــآق قلبي على الموضوع الرائع

وحبيت اباركلك بالعضويه الذهبيه وتســآتهم اكبر من كذا اخووي (شي مرتب)

وعندي شكر
لكل من ســآهم في إنجااح منتدانا الغالي وهاصه اخوانا المشرفين الذين يحرصون على اخراج منتدانا بالصووره اللي تليق بالقبيله وبني عمهم

وشكر خااص للعضو اللي الاحظ وجوده في المنتدى (أيأ كـآن )

على العمووم تقبل مروووري

تحياتي واشواقي
تسلم وشرفنى مرورك

وان شاءالله شكرك للعضو واصله باذن الله

وشكرك حق الادارة واصل والشكر لك كذالك



واعتبر هالموضوع (الذهبي) منبر من لا منبر له

وعن طريق هالصفحة نقدم الشكروالتقدير لكل عضو

ونسال عن اى شي نبي نسال عنه


ونستفسر عن كل شي بخاطرنا هنية


واتمنى نجاح هالفكرة بتفاعل الجميع

وشكرا

)

__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05-07-2008, 09:42 AM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صباح الخير,,,


من هذا المنبر (الذهبي) اقدم التهانى والف الف مبروووك


اخي الكريم /جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ


لترشيحة من قبل الادارة ( مشرف) في قسم التصاميم والجرافيكس


في هذا المنتدي المعطاء


نتمنى من الله ان يوفقه وان يعينه على تحمل المسؤليه .



تستاهل يالجوزيفي المرتب


اكشخ يا عم



__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com