الموضوع
:
قصه لبنت شيخ من شيوخ الباديه قديماً
عرض مشاركة واحدة
#
17
13-06-2007, 01:51 PM
جطلي بن فهد
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 4,113
ولا انتي على المرور والمميز مرورك يانجمه
__________________
اللي يخاويني على الطيب اخاويه=ماعدّه الاّ واحدٍ مـن اخوانـي
ولا الردي لا راح مانيب باكيه=وياجعل ابيه النار كانه بكانـي
جطلي بن فهد
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها جطلي بن فهد