عرض مشاركة واحدة
  #17  
قديم 13-06-2007, 01:51 PM
جطلي بن فهد جطلي بن فهد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 4,113

ولا انتي على المرور والمميز مرورك يانجمه

__________________


اللي يخاويني على الطيب اخاويه=ماعدّه الاّ واحدٍ مـن اخوانـي
ولا الردي لا راح مانيب باكيه=وياجعل ابيه النار كانه بكانـي

رد مع اقتباس