الموضوع
:
احلا واذكى قصه شفتها بحياتي
عرض مشاركة واحدة
#
11
21-01-2007, 02:19 PM
الاحرش
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: (( عــــــريــــفـــــــجـــــان ))
المشاركات: 9,635
الله لا يهينك على القصة الرائعه
__________________
ترى النشاما فالزمن ذيّا مثل كيس الشعير
إن ما كلته الإبل يا ستّار تاكله الغنم
الاحرش
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها الاحرش