عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 04-08-2006, 11:05 PM
صـعــبــة المنــــال صـعــبــة المنــــال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: كويـــــ العــــــز ــــت
المشاركات: 3,575

3\التدليل والاهتمام بالطفل الجديد ... فمجيء وليد جديد يعتبر صدمة قوية قد ينهار بسببها كثير من الأطفال .. والطفل يتضايق الى حد الحزن حين يرى طفلا آخر قد حظي بما كان يحظى به ويمتلك أشياء لا يمتلكها أحد سواه وكل هذا بسبب تدليل الوالدين للطفل الجديد امامه وعدم الاهتمام به كما كان من قبل


نقطة رائعة تلامس واقعنا ...

لذلك يتوجب على الآباء والأمهات الاهتمام بالاطفال واقامة العدل بينهم
وبيان مدى الحب الذي يكنه الاهل للطفل الغيور ....

موضوع رائع ومتميز ......

يعطيــــــج العافية يا بنت حمران النواظر على النقل .........

__________________


رد مع اقتباس