عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 06-07-2006, 11:10 AM
صـــمتا صـــمتا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: طامعة في الفردوس الاعلى
المشاركات: 4,658


الله الله على هالباقات الورد الجميله

وشئ الطيب ما يجي الا منك يا الطيبه



هذي اكثر باقه اعجبتني

يعطيكِ العافيه اختي العزيزه / المها

:
:

دمتِ بخير
وموفقه بإذن الله

__________________

رســـــــائـــل أسبــــوعيه


إن المعصية تورث ضيق النفس والمعصية تجر الأخرى .. فراجع نفسك

نفسي والشيطان والدنيا والهوى*كيف النجاة وكلهم أعدائي

ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون,انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار

لا يصيب ابن آدم نصب ولا وصب حتى الشوكة يشاكها إلا كتب له الأجر

رد مع اقتباس