عرض مشاركة واحدة
  #85  
قديم 30-07-2010, 06:40 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياعزوتيf مشاهدة المشاركة
ممكن اذا البنت محتشمه بالعبايه والشيله وباقي الوازم مثل الدسوس والنقاب او البرقع

فاغلب الظن انها بتكون محترمه وذات اخلاق هذا طبعا نتوهم فيه بسبب المظهر الخارجي لكن مابداخل القلوب مايعرفها الا رب القلوب

اما تجيك وحده سفور وماعليها شي فمثل ماقلت راح نتوهم بسبب المظهر الخارجي انها
في درب والاخلاق في درب ثاني


موفق ياخي سعد..........

يامرحبا بك ياعزوتي

شاكر لك على المرور

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس