عرض مشاركة واحدة
  #80  
قديم 07-07-2010, 01:23 AM
شيخة قبيلتها شيخة قبيلتها غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: الكويـت
المشاركات: 1,156

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تسلم يمينك اخوي ع الطرح الطيب للموضوع ولاهنت ...

وبالنسبة للأسئله المطروحه فـ شي طبيعي ان اللبــااس للمرأه من الأولوياااتـ التي تعكس

انطباع الغير ونظرتهم واحترامهم لها من خلال اللبـس والاحتشااام .... وفي هالوقت وهالزمن

هذا خاااصهـ مافيه بنت تلبـس لبس ماهي مقتنعه فيه بحكم الحداااثه والتطور ومواكبة

الموضه اللي هابين فيها ( مع الخيل ياشقرااا ) ... ومن وجهة نظر شخصية اتوقع إن

سلطة الأهل في فرض لبس معين ع المرأة ربما نقدر نقول تلاشت بعض الشي

أو أصبحت تتلاشى في وسط زحاام عروض الازياااء والموضه ولا عزاء لهم إلا من

رحم ربي ... "

اطيب امنياااتـي لشخصك الكريم ...

__________________
سبحان الله وبحمـده...سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس