اخوي الغالي سعد اشكرك على طرحك الاكثر من رائع
يقولون الساكت عن الحق شيطان اخرس
انا ما ابي ارد على موضوعك لأن اخوي فهد اليتيم قام بالرد عن كل مافي صدورنا لكن انا ابي اعقب على كم رد من الردود الي قالت ان اللبس غير والاخلاق غير وان اللبس لايدل على الاخلاق وان البنت الي مو مستتره على قمة الاخلاق وان المتحشمات غير ذلك سعيا الا تشويه سمعة المستتره والستر وسعيا الي الانحلاليه وتسهيل نظرية البس ماتشاء
اذا كانت الدعوا كذا وان اللبس مايعكس الاخلاق فأنا معجب بأخلاقيات هيفا وهبي حيث انها تتمتع بالهدوء والاحترام واسلوب جدا راقي