عرض مشاركة واحدة
  #78  
قديم 26-06-2010, 06:02 AM
عجمي الزمالك عجمي الزمالك غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 132

اخوي الغالي سعد اشكرك على طرحك الاكثر من رائع

يقولون الساكت عن الحق شيطان اخرس

انا ما ابي ارد على موضوعك لأن اخوي فهد اليتيم قام بالرد عن كل مافي صدورنا لكن انا ابي اعقب على كم رد من الردود الي قالت ان اللبس غير والاخلاق غير وان اللبس لايدل على الاخلاق وان البنت الي مو مستتره على قمة الاخلاق وان المتحشمات غير ذلك سعيا الا تشويه سمعة المستتره والستر وسعيا الي الانحلاليه وتسهيل نظرية البس ماتشاء


اذا كانت الدعوا كذا وان اللبس مايعكس الاخلاق فأنا معجب بأخلاقيات هيفا وهبي حيث انها تتمتع بالهدوء والاحترام واسلوب جدا راقي

رد مع اقتباس