أنَا بِصَرَاحة أَوَافْقِك الرَّأيْ ... وبَعَدْ تَرَى لِبْس المَرة حِشْمَه لَها و فِيه بَنَات مُحتَرًمااات ويْرافْقون بَنَات مَلابِسهم تَخدش الحَياء وتِستحي إنك حَتّا تْشوفهُم وهُم عَااادي يِنااظرووونِك بِكل وقااحه مَا أقُول إلّا الله يَسْتِر عَليهُم وعَلى بَناتْنا إلّلي يْرافْقُونْهُم!!
__________________ وَ مَا الخَيّلُ إلّـا "ڪ"الصَّديقُ قَليلـَـﮧٌ وَ ڪَثُرَةْ فِي عَيّني مَالا يُجَرَبُ