اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((رذاذ))
شدعوة ياسعد..الردود على ناس وناس..ماهقيت أنك عنصري كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
آرررررررحبي يا رذاذ ..
وقسم بلله احسب اني راد عليك ولاهي بحقران..
ولاهي عندي حركات الردود على ناس وناس ..
والسموحــــــــه ..
والله يعطيك العافيه على المرور ..
واسعدني مرورك .. وحياك الله ..