عرض مشاركة واحدة
  #59  
قديم 09-06-2010, 10:14 AM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((رذاذ)) مشاهدة المشاركة
شدعوة ياسعد..الردود على ناس وناس..ماهقيت أنك عنصري كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
آرررررررحبي يا رذاذ ..

وقسم بلله احسب اني راد عليك ولاهي بحقران..

ولاهي عندي حركات الردود على ناس وناس ..

والسموحــــــــه ..

والله يعطيك العافيه على المرور ..

واسعدني مرورك .. وحياك الله ..

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس