اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((رذاذ))
السلام والرحمه
بما أني مرأه..فأنا أحب الحشمه والأخلاق..لان كلاهما مكمل لبعض
المرأه مثل الدانه الثمينه التي يغوص لها الرجل في آخر بقاع البحر لكي يحصلها..
فالاثنان مكملان لبعض ولايصلح واحد دون الثاني
اشكرك اخي على الطرح
وجعل يمناك ماتعرض على النار
|
شدعوة ياسعد..الردود على ناس وناس..ماهقيت أنك عنصري كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟