عرض مشاركة واحدة
  #54  
قديم 30-05-2010, 02:29 PM
مرور الكرامـ مرور الكرامـ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 48

من وجهة نظري ان لبآس المرأه يحــدد أخلآقــهآ وإيمانها


فـ تعري الجسد من الملابس دليــل على تعــري القــلب من الإيمــان
بل إن الحيـــاء ينآفي التعري ومانرى عليـه حال كثير من النساء الآن إلا من رحـم الله ومعــروف ان الحيـاء شعبــة من شعب الإيمــان.


أشكــــرك عـ الطـرح

__________________



رد مع اقتباس