عرض مشاركة واحدة
  #46  
قديم 01-05-2010, 08:15 PM
عليـاء عليـاء غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 11

الموضوع جيد ويجذب للمشاركة والنقاش فيه

ولكن وبصراحة فإن صاحب الموضوع بعد أن طرح الموضوع
لم يناقش أحدا ولم يتفاعل مع تعليقات الأعضاء

واكتفى بالشكر فقط

بينما من المفترض بك أخي محمد بن سعد

أن توضح وجهة نظرك لكي ياخذ الموضوع حقه من النقاش ويستوفيه..

اعذرني ... رغم كوني جديدة إلا انني أحجمت عن المشاركة في الموضوع عندما رأيت أنك تكتفي بالشكر فقط ..

رد مع اقتباس