عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 01-05-2010, 07:19 PM
الشمريه انا وبس الشمريه انا وبس غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 63

احسن الظن ..وانظر للناس على انهم كلهم فيهم خير .. ومحد يزكي نفسه عن احد الكل ناقص وكل شخص له جانب خير وجانب شر ويابخت من رجح عنده جانب الخير..الله يهدي الجميع والله يجعل مابداخلنا اطهر واجمل من خارجنا ..

مشكور لاهنت على الطرح المميز وانا من نظرتي احاول قدر الامكان احسن الظن واقول الكل فيه خير والشكل الخارجي مو دليل احتمال صاحبه يكون مبتلى اياً كان نوع ابتلائه والحمدلله على العفو والعافيه ..وهذا لا يعفي الناس عن المجاهده باللبس الشرعي والتقيد فيه لان اللبس يطبع الشخص بنوعية اللباس احيان .. بمعنى اخر اللباس الخارجي احسه احيان يقيد الشخص بحدود فتتماشى مع نوعية لباسها

__________________

هل تريد تكفير السيئات وزيادة الحسنات ورفع الدرجات؟
هل تريد الذرية الطيبة والولد الصالح والمال الحلال والرزق الواسع؟
هل تتمنى راحة البال،وطمأنينة القلب؟
هل تريد صحةالبدن والسلامةمن العاهات والأمراض؟
إذن .. عليك بالاستغفار
أستغفر الله الذى لا إله إلا هو الحى القيوم و أتوب إليه
,,

width=500 height=400[/flash]"]


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس