عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 28-04-2010, 12:47 AM
اموت واحيابك اموت واحيابك غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: zell am see
المشاركات: 1,497

الناس ماتطالع الا الظاهر وماتدري عن المخفي
وماادراك ما المخفي بلاوي الله يكفينا

ياما بنات لبسهم ماعليه منقود (البوشيه لرجولها)
بس من داخلها غير

وياما بنات لبسهم عادي بس من داخلها قمه الاخلاق

وانا مااحكم عل الجميع البعض منهم


ولاهنت على الطرح

__________________
جـــعلني قبلك وجعلك فالوجــــود ....!!!

رد مع اقتباس