عرض مشاركة واحدة
  #60  
قديم 13-04-2010, 07:47 AM
خزنه بنت مايكل خزنه بنت مايكل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 5,234

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـــــزال مشاهدة المشاركة
السلام عليكم..

بن فراس...
أختيار طيب...
لــ شخصيه لوجودها بيننا الأثر الطيب..

خزنه بنت مايكل

أولاً..يامرحباااا ومسهلاااا

الأسئلــه..

ماهو المستحيل..الذي تطمحين لتجاوزه في حياتك؟

وهل أنت ممن ييأسون من أول محاوله فاشله؟

عاده يوميه في حياتك...ماهي؟؟


وشكراً لكِ...ولمن أستضافك

دمتم بخير


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ


آرحبي يالغزآل

الله حي آم الامرآء ..

نورتي المتصفح بطلتش


1. انا انسآنة واقعية ما اطمح للمستحيل .. يمكن اطمح لشئ صعب تحقيقه لكن المستحيل لآ

آضع له بآل


2. لا ما قد يأست من آول مرة .. لكن لو جربت اكثر من مرة و ما قدرت .. آخليه للظروف

يمكن في يوم من الايآم انجح فيه


3. عاداتي اليومية وآجدة .. آصلآ حياتي حآليآ روتينة تسير على نفس المنوآل

لكن آعتبر آجتماعنا المسآئي كل يوم مع خالاتي عادة يومية مهمة.. و دخولي النت آيضآ عادة ما

استغني عنها ..


شآكرة لش مرورش المزؤق يآ الغزآل


<-- و هذي للآمير و الآميرة

__________________

.








" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِير "

ودآعـآ آيفري بـدي ، آذكرونـي بـ خير