اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر بن فالح <<<<<< يوقف في السرراا آرحب يا مرآقبنـآ و لا توقف وآجد .. توجعك رجيلك
__________________ . " رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِير " ودآعـآ آيفري بـدي ، آذكرونـي بـ خير