اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفاء سبقتني بـ السؤال قصر نايف و ـأتوقع اللي كان موجود بـ تاريخ29-08-2008 ماينسى الهجوم اللي صار بالمنتدى من بنات مايكل \ / \ / مساء / صباح .. السعادة و الطاعة و العبادة متابعة للموضوع منذ بدايته .. ومنوره الضيافه يا خـــزنـــة ولي عودة بعد اجابتش على شــوســـة < الله يعينش على اسئلتها ^ ههههههههههههههههههههههـ .. هجوم عآد مرة وحدة <-- قولي غزو صبـآح النور و السرور على آحلى مرآقبة آآررحبي يالوفـآء .. انتي اللي منورة الموضوع يالغلا شآكرة لش مرورش و اتمنى لش متابعة حلوة و تليق بمستوآش آبشرش خلصت من شوسة .. و حيآش الله بآي وقت
__________________ . " رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِير " ودآعـآ آيفري بـدي ، آذكرونـي بـ خير