عرض مشاركة واحدة
  #57  
قديم 13-04-2010, 07:23 AM
خزنه بنت مايكل خزنه بنت مايكل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 5,234

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفاء مشاهدة المشاركة


سبقتني بـ السؤال قصر نايف
و ـأتوقع اللي كان موجود بـ تاريخ29-08-2008 ماينسى الهجوم اللي صار بالمنتدى من بنات مايكل

\
/
\
/


مساء / صباح .. السعادة و الطاعة و العبادة


متابعة للموضوع منذ بدايته .. ومنوره الضيافه يا خـــزنـــة

ولي عودة بعد اجابتش على شــوســـة < الله يعينش على اسئلتها

^


ههههههههههههههههههههههـ .. هجوم عآد مرة وحدة <-- قولي غزو

صبـآح النور و السرور على آحلى مرآقبة

آآررحبي يالوفـآء .. انتي اللي منورة الموضوع يالغلا

شآكرة لش مرورش و اتمنى لش متابعة حلوة و تليق بمستوآش

آبشرش خلصت من شوسة .. و حيآش الله بآي وقت

__________________

.








" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِير "

ودآعـآ آيفري بـدي ، آذكرونـي بـ خير