اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصر نايف
ياهلا والله بالشيخه خزون
حبيت اسلم عليش وعندي سؤال صغيرون ابي اقوله لش خص نص
كم بنات مايكل الموجودات غيرش وليه مالهم طله مكثفه مثلش
ولش ودي وتقديري
|
**
هلا بش زود 
سلآمش وصل يالغالية ..
الموجودآت الاصليّـآت خمسة .. و التقليد ثنتين 
و سبب غيابهم يمكن لآنه آول ما دخلنا جآنآ ترحيب قوي قوي من الادآرة ما ننحرمش منهم 
و بعضهن حساسات و ينحرجون من هيك استقبآلآت 
و ثآنيـآ .. آنشغلوآ و ما عاد يدخلون النت حيل مثلي 
شآكرة لش هالمرور و لا هنتي