عرض مشاركة واحدة
  #56  
قديم 13-04-2010, 07:17 AM
خزنه بنت مايكل خزنه بنت مايكل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 5,234

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصر نايف مشاهدة المشاركة
ياهلا والله بالشيخه خزون

حبيت اسلم عليش وعندي سؤال صغيرون ابي اقوله لش خص نص

كم بنات مايكل الموجودات غيرش وليه مالهم طله مكثفه مثلش

ولش ودي وتقديري



**


هلا بش زود

سلآمش وصل يالغالية ..

الموجودآت الاصليّـآت خمسة .. و التقليد ثنتين

و سبب غيابهم يمكن لآنه آول ما دخلنا جآنآ ترحيب قوي قوي من الادآرة ما ننحرمش منهم

و بعضهن حساسات و ينحرجون من هيك استقبآلآت

و ثآنيـآ .. آنشغلوآ و ما عاد يدخلون النت حيل مثلي

شآكرة لش هالمرور و لا هنتي

__________________

.








" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِير "

ودآعـآ آيفري بـدي ، آذكرونـي بـ خير