عرض مشاركة واحدة
  #55  
قديم 13-04-2010, 07:07 AM
خزنه بنت مايكل خزنه بنت مايكل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 5,234

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنــ ابـــوها ـــــت مشاهدة المشاركة
متابعـــــــــــــــه للحـــــوار
وانطر الرد على احـــــر من الجمــــــر

لا احــــد يبطي يا خزون

^

لبـآ قلبش لاهنتي على المتآبعة و الانتظآر

خلاص هآنت آنفكت العقدة و جآوبت عليها

شآكرة لش مرورش يالغلا

__________________

.








" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِير "

ودآعـآ آيفري بـدي ، آذكرونـي بـ خير