اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنــ ابـــوها ـــــت
متابعـــــــــــــــه للحـــــوار
وانطر الرد على احـــــر من الجمــــــر
لا احــــد يبطي يا خزون
|
^
لبـآ قلبش لاهنتي على المتآبعة و الانتظآر
خلاص هآنت آنفكت العقدة و جآوبت عليها 
شآكرة لش مرورش يالغلا