عرض مشاركة واحدة
  #52  
قديم 13-04-2010, 05:53 AM
خزنه بنت مايكل خزنه بنت مايكل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 5,234

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لليمين در مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يامرحبا والله بالضيف والمضيف

خزنه الذهب مثل ماقال اخي عبق اجدادي والاسم هذا ينطبق عليش وتستاهلينه

ماعندي اي سؤال ..>>انا يالله اعرف اتكلم وارد على المواضيع :d

وللحين اذكر ردك الطيب علي في موضوع لي بالقسم الاسلامي ,,يوم قلتي ,,لليمين در جزاك الله خير وعساك من اصحاب اليمين

الصراحه هذا الرد اثر فيني حيل ..لدرجه اني بغيت ابكي
رد طيب من اخت وبنت عم طيبه
ولا نستغرب شعبيتش الكبيرة في المنتدى
وحب الناس لش
لانش اثبتي احترام وتقدير الناس كلهم لش

خزنه الذهب ..او خزنه بنت مايكل الله يوفقش ويحفظش في الدنيا والأخرة

ولاننسى شكر الآخ الغالي : محمد بن فراس على الاستضافه المميزة لعضوة مميزة
ولها مكانه في قلوبنا من احترام وتقدير ومعزة




^


لليمين در


مرحبـآ بك مليون و لآ يسدون

تستآهل الطيب انت و " عبق آجدآدي " .. لقب مآ آزدآن الا بحروفكم و صفآء قلوبكم

لليمين در ... لقب آرتبط ببدآياتي في المنتدى .. و من النكآت اللي سآعدتني على التآقلم فيه

<- ذكرتها بالمنتدى الانتخابي


صدقني .. آحيـآنآ الكلمـآت العفوية آبلغ من آي قصيدة او كلام منمق .. و آشد وصولآ إلى المرآد من

آلف كتآب لانه صآدر من القلب ليستقر إلى القلب .. و مآ آظن يحتـآج آقولك ان ردك بجد بجد بجد

آسعدني لانه آولآ مختوم بـ نك لليمين در اللي تميز بآخلاق عالية بشهادة الكل .. و صفـآء النية و

بآخويّة نادرآ ما تلقاها في مجتمعات النت

و ثآنيـآ لآنه رد آغنى عن مليون رد .. قرأته آكثر من مرة و آدري اني مستحيل انسآه


الله يجزآك خير على دعوآتك الطيبة .. و الله يكتب لك افضل منها

لآ هنت على هالمرور .. و الله يجعلك من آهل اليمين

__________________

.








" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِير "

ودآعـآ آيفري بـدي ، آذكرونـي بـ خير