أشكر جميع الأخوان wise man، عجميه ولي الفخر ، السؤدد ، waraq5asran،aziz، بن المبارك على ردودهم الوافيه ورحم الله فهاد بن عايد وقد سألت الوالد فأثنى عليه كثيراً رحمه الله