الموضوع: موتى العجمان
عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 29-04-2005, 02:28 AM
بترولي بترولي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 87

أشكر جميع الأخوان wise man، عجميه ولي الفخر ، السؤدد ، waraq5asran،aziz، بن المبارك على ردودهم الوافيه

ورحم الله فهاد بن عايد وقد سألت الوالد فأثنى عليه كثيراً رحمه الله