وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لاهنت يا سعد ع الموضــــــوع الجمـــــيل..
أسعدني مشاركتك في موضوع النقاش المطروح..
خــــــير الكــــــــــلام ماقل ودل..
أعتقد بأن لبس المرءة ليس يحدد اخلاقها..
وبالتالي فما المــلـبــس إلا وسيـــــله للتعبير عن الـــــــذات..
لا بد أن نحسن الظن دائما بالآخرين.
لاهنت ع الموضــــوع النايــــــس..
تقبل مروري وتحـــــــــــياتي..
جـــــــــــرح العنـــــــــــا..