اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العجاجي
ملابس المرأه دليل على بيئتها وتربيتها
والمرأه يجب ان تكون ساتره عفتها وكرامتها
حتى لا تلفت الانظار على من حولها
هذه وجهت نظري في طرحك لاهنت
عساك على القوة وننتظر جديدك
|
يامرحبابك يالعجاجي
كل الشكر لك على هذا المرور العطر
وحياك الله