عرض مشاركة واحدة
  #33  
قديم 22-03-2010, 01:37 AM
من دلعك من دلعك غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 160

إن تحدثت عن بيئتي في دولة الإمارات خاصة في البيئات البدوية
فإنه وبصورة مباشرة يحكم على أخلاق المرأة وسلوكياتها من طريقة زيها
فنحن معتادون وتفتحت أعيينا على ضرورة لبس العباءة وتغطية الوجه إلى الآن ولله الحمد
ولكن في مناطق معينة في الإمارات لم يعد هذا الزي ضروري ..

ولكن وبكل صراحة لانزال نعاني من ذلك حيث تذم أخلاق المرأة من خلال لبسها
( عباءة مفتوحة تحتها ملابس ضيقة , وجه مكشوف وشيء من الشعر أيضاً )

وأعتقد أننا نلوم كلا الطرفين في ذلك تلك المرأة ومن يتهمها ..

لأنها لم تحمي نفسها من الفتنة ومن الشبهة وهي تعلم جيداً أنها قد تكون عرضة
للحديث والإتهامات وأنها لاتزال تعيش في بيئة محافظة لنقل ذلك ..

وأيضاً ليس على أي شخص أن يتهم أي إنسانٍ كان من خلال المظهر ..
ولكن الإنسان بطبعه وفطرته عجول ويحكم من خلال المظهر الخارجي كثيراً ..

__________________

رد مع اقتباس