عرض مشاركة واحدة
  #32  
قديم 22-03-2010, 12:30 AM
الصورة الرمزية متلثمة بشماغ أبوي
متلثمة بشماغ أبوي متلثمة بشماغ أبوي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: وطن لكن بليـّا [طلته] داكــن !
المشاركات: 3,439

لا ماتحدد اخلاقها ...



بس حنا يالعرب او بالاحرى يالخليجيين نحكم عالاخلاق من اللبس ..



وبصراحه كثير بنات متغطيات من فوق لتحت تمويه ومن داخل الله يعلم ..


وفي بنات سفور بس يتسابقون للمسجد والصلاه اكثر من المحجبات ..



انا عن نفسي يلفتني اللبس حيل وساعات احكم مع ان الحين الموضه وحده والكل قاعد يلبس مثل بعض ..





لاهنت ..

__________________
{ .. ~ ..................................








وداعـآأإ يـآأإ منتـدى العجمـآأإن ..















.................................. ~ .. }

رد مع اقتباس