السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم موضوع جميل ويستحق المناقشه.. مع احترامي لجميع وجهات النظر المخالفه لوجهة نظري أرى أنه من الظلم أن نحكم على الأشخاص من خلال اللباس فكما ذكر بعض الأخوه الأخلاق أمر واللباس أمر آخر ..ومن خلال تجربتي في الحياة هناك بعض الأشخاص ملتزمين من الناحيه الدينيه في اللباس وعندما تتعامل معهم تجد أسلوبهم ومعاملتهم بعيده كل البعد عن سماحة الدين الإسلامي والعكس صحيح ..لا أريد أن أطيل عليكم ولكن أرى أن نحكم على الأشخاص من خلال التعامل معهم وليس من خلال لباسهم (بالرغم من أني أؤيد اللباس المحتشم كما دعانا لذلك ديننا الحنيف )... الله يعطيك العافيه أخوي سعد بن محمد..
__________________