اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلوي بن سبعان
مــعــودنا يــابــو شــافــي عــلــى الــصــور والــعــلــوم الــطــيــبــه
حــلــو الــمــقــنــاص مــع خــوة رجــال شــرواك
وزهــب الــعــزبه تــرانـا حــاظــريــن
|
اررررحب يا بو فلاح ,,
وما نتعداك في الطيب يا السنافي
,,
وشرواك الطيب ويشرفني ,,
ومزهبها دام الروحه معا واحدن شرووااك
.