اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخو صبحه لاهنت اخوووي جوزيف على التصوير الروعه والله اني مبطي عن الصمان بس قريب ان شاالله رايح لها ولا انت .. شآكر مرورك ..
__________________ [center]