عرض مشاركة واحدة
  #33  
قديم 20-06-2009, 11:05 PM
جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 3,309

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخو صبحه مشاهدة المشاركة
لاهنت اخوووي جوزيف على التصوير الروعه

والله اني مبطي عن الصمان

بس قريب ان شاالله رايح لها

ولا انت ..

شآكر مرورك ..

__________________
[center]

رد مع اقتباس