عرض مشاركة واحدة
  #30  
قديم 18-06-2009, 12:05 PM
العز بالسيف العز بالسيف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 1,354

ونعم بالطنـــــايا ( شمر )
هم أهل الفزعات والنخوه والشهامه من أول وتالي
بصراحه المشهد مؤثر بالمره ..!!
وقد تم تكريم هؤلاء الأبطال وتوضيفهم بالدفاع المدني وحصولهم على مكافأت ماليه وكذلك منحهم وسام الملك عبدالعزيز من قبل الحكومه السعوديه
يستـــــاهلون وقليل بحقهم
الحمد لله الـــدنيا مازالت بخير بوجود هؤلاء الأبطال
لاهنت ياالعجمي

رد مع اقتباس