عرض مشاركة واحدة
  #30  
قديم 25-07-2008, 08:29 AM
زبون المراجل زبون المراجل غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: الـصـعـيـد
المشاركات: 1,249

ألف شكر أخوي شي_مرتب __موضوع اول مرة اشوفه صراحة و فكرته جهنمية





و ان شاء الله تلقا الجواب الشافي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شي_مرتب
عندي سؤال؟
موجه للجميع


اذا كتبت موضوع ولقيت فيه ردود من الاعضاء


شلون بختصر بالرد عليهم مع اقتباس كلامهم فى رد واحد؟



بنتظاركم





تفتح ( مستند نص جديد )

و تسوي إقتباس للمشاركة و تنسخها في (المستند) و تنزل كم سطر


و تسوي إقتباس للمشاركة الثانية و تنزل كم سطر


و ألخ ..

و بعدها تسوي نسخ للكل >> ( اللي في مستند نص جديد )

و تلصقه في مكان الرد في المنتدى و أمكان الأسطر الفاضية بين المشاركات يكون فيها التعليق
كل مشاركة لعضو تعليقك يكون تحتها مباشرة و يفضل بلون غير اللون المستخدم من قِبل العضو


و بس انا ما اعرف الا الطريقة هذي




إن شاء الله فهمت اخوي شي مرتب



و انا رد علي لحااالي

__________________



وان صاح ابن مكراد للخيل ثم حـام...........تفازعو ال محفوظ له فـي ثوانـي
اللي بعضهم حل في الـرس و اقـام..........هـل الجميـل امكرمييـن العوانـي

رد مع اقتباس