ألف شكر أخوي شي_مرتب __موضوع اول مرة اشوفه صراحة و فكرته جهنمية و ان شاء الله تلقا الجواب الشافي اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شي_مرتب عندي سؤال؟ موجه للجميع اذا كتبت موضوع ولقيت فيه ردود من الاعضاء شلون بختصر بالرد عليهم مع اقتباس كلامهم فى رد واحد؟ بنتظاركم تفتح ( مستند نص جديد ) و تسوي إقتباس للمشاركة و تنسخها في (المستند) و تنزل كم سطر و تسوي إقتباس للمشاركة الثانية و تنزل كم سطر و ألخ .. و بعدها تسوي نسخ للكل >> ( اللي في مستند نص جديد ) و تلصقه في مكان الرد في المنتدى و أمكان الأسطر الفاضية بين المشاركات يكون فيها التعليق كل مشاركة لعضو تعليقك يكون تحتها مباشرة و يفضل بلون غير اللون المستخدم من قِبل العضو و بس انا ما اعرف الا الطريقة هذي إن شاء الله فهمت اخوي شي مرتب و انا رد علي لحااالي
__________________