عرض مشاركة واحدة
  #29  
قديم 25-07-2008, 07:57 AM
الصورة الرمزية شي_مرتب
شي_مرتب شي_مرتب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,012

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميت على هامش الحياه
اشكر من كل قلبي الاخ جووزيف العجمي والظاامي من هذا المنبر حق مسجدنا واقول فيه
الله يقدرني على رد الجميل لاخواني .. والقادر الله ولاحد قادر غيره
مشكوووور اخووي شي مرتب وودي بالذهبيه لكن يقولون يصدي >> فاقد الشي مايعطيه
هههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
حلوووووووووووووه يصدي

ان شاءالله شكرك موصول

واشكرك على التصبيحة الحلوة بسالفة يصدي

بس لا ما عليك هنية مطلي 24 اصلي

__________________

***الملبزي***

الأبتسامة كلمة طيبة بغير حروف


من بنات الريح لي صفرا جفـول
كنهـا ظبـي الـفـلا بجفالـهـا
منوة الخيـال عسـاف الخيـول
زينهـا فـي دقـهـا وجلالـهـا

رد مع اقتباس