اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميت على هامش الحياه
اشكر من كل قلبي الاخ جووزيف العجمي والظاامي من هذا المنبر حق مسجدنا واقول فيه
الله يقدرني على رد الجميل لاخواني .. والقادر الله ولاحد قادر غيره
مشكوووور اخووي شي مرتب وودي بالذهبيه لكن يقولون يصدي >> فاقد الشي مايعطيه
هههههههههههه
|
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
حلوووووووووووووه يصدي
ان شاءالله شكرك موصول
واشكرك على التصبيحة الحلوة بسالفة يصدي
بس لا ما عليك هنية مطلي 24 اصلي